لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 4 مايو 2020 12:15 م

حجم الخط

- Aa +

سماعات أونر ماجيك اللاسلكية قريباً في الإمارات والسعودية

سماعات HONOR Magic قريباً في الإمارات والسعودية

سماعات أونر ماجيك اللاسلكية قريباً في الإمارات والسعودية



أكدت أونر اليوم أن سماعات أونر ماجيك HONOR Magic الذكية ستتوفر قريباً في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وستوفر السماعات أكبر قدر من الراحة وصوت مثالي عبر إلغاء الضجيج بشكل فعال عند الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو إجراء المكالمات. وصُممت سماعات HONOR Magic لتكون أفضل سماعات لاسلكية مع ميزة إلغاء الضجيج في فئتها السعرية.


توفر سماعاتHONOR Magic  جودة صوت فائقة في تصميم لاسلكي مريح وجذاب. وزُودت هذه السماعات بتقنية إلغاء الضجيج الهجينة وتخفيض نسبة ضجيج الميكروفون الثلاثي ومحرك ديناميكي كبير، مما يمكن هذه السماعات من توفير تجربة الصوت المثالية لكل نشاط.


تمثل هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعة منتجات Honor المتنامية والمتصلة رؤية الشركة لإنشاء نظام شامل وذكي ومترابط للشباب حول العالم. ويُعدّ طرح سماعات HONOR Magic إنجاز إضافي في تعزيز استراتيجية العلامة التجارية 1+8+N لإنترنت الأشياء، وهو نظام شامل يدمج هاتفاً ذكياً واحداً وثماني فئات من المنتجات المتصلة الإضافية ومجموعة واسعة من أجهزة الطرف الثالث.
قال كريس سان بايغونغ، رئيس شركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "استجابةً للطلب على مزيد من الأجهزة الذكية وتلبية لاحتياجات المستخدمين من خبراء التكنولوجيا اليوم، تلتزم HONOR بتقديم ابتكارات التقنية الجديدة والمتطورة باستمرار في مختلف خطوط الإنتاج. وهناك المزيد من المنتجات المتطورة التي سيتم إطلاقها مستقبلاً حيث نواصل تعزيز استراتيجية إنترنت الأشياء الخاصة بنا في جميع السيناريوهات".
ستتوفر سماعاتHONOR Magic  في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 11 مايو بخيارات الألوان الجذابة مثل الأبيض الجليدي وأزرق بيضة طائر الحناء.