لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 3 مايو 2020 07:15 م

حجم الخط

- Aa +

إطلاق ساعة هواوي جي أي 2 إي الذكية في الإمارات

إطلاق ساعة هواوي جي أي 2 إي - HUAWEI WATCH GT 2e- في دولة الإمارات لتساعدكم على الحفاظ على لياقتكم مع 100 وضع تمرين وخصائص مطورة لتتبع حالتكم الصحية

إطلاق ساعة هواوي جي أي 2 إي الذكية في الإمارات

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن ساعة جي أي 2 إي وهي  HUAWEI WATCH GT 2e إضافتها الجديدة إلى سلسلة HUAWEI WATCH GT 2 الشهيرة في دولة الإمارات. وتم تصميم الساعة الذكية الجديدة لإلهام أسلوب حياة نشط وتشجيع المستهلكين في دولة الإمارات على البقاء في المنزل وممارسة التباعد الاجتماعي. وتتميز الساعة الجديدة بـ100 من أوضاع التمرين التي تضم الرياضات التقليدية أكثر الرياضات والتمارين العصرية.

قدمت هواوي لأول مرة ميزة مراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) في ساعة 1HUAWEI WATCH GT 2e حيث سيتمكن المستهلكون في الإمارات من متابعة تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم حتى وهم في المنزل خلال شهر رمضان المبارك. زُودت ببطارية تدوم لمدة أسبوعين2، وصُممت الساعة لتقدم مفهوماً علمياً ورياضياً في الحياة اليومية للمستهلكين في الإمارات. كما تدعم الساعة الذكية الجديدة التتبع الدقيق لمعدل ضربات القلب وتوفر إشعارات لمعدل ضربات القلب غير الطبيعي وتتتبع مستوى ضغط الدم وجودة النوم التي تتيح للمستخدمين فهم حالتهم الصحية في الوقت الفعلي. وهي خاصية ستساعد المستهلكين الذين يصومون شهر رمضان في تحقيق أهداف اللياقة البدنية قبل الإفطار وبعده.


بالإضافة إلى ذلك، تمتاز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بتحسينات في التصميم مقارنة بالجيل السابق، بما في ذلك التاج المخفي الذي يتناسب مع هيكل الساعة لإضافة المزيد من الحيوية. كما تتوفر بخيارات ألوان جديدة وحيوية كلون أخضر النعناع Mint Green  والأحمر البركاني Lava Red الذَين يمنحان المستهلك مظهراً بسيطاً وأنيقاً. وتم تجهيز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بشاشة AMOLED  عالية الدقة تعمل باللمس.

مقاس 1.39 بوصة تدعم ميزة الدقة المناسبة للرؤية. وسيكون المستخدمون مع هذه الشاشة دائماً على بعد نقرة واحدة من المعلومات التي يحتاجونها حتى وإن كانوا بالخارج في يوم صيفي مشرق.

قال كيث لي، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "تواصل ساعة HUAWEI WATCH GT 2e كمنتجات سلسلة HUAWEI WATCH GT السابقة، تقديم تجارب الياقة البدنية وإدارة الصحة الموثوقة للمستهلكين. وتمنح شركة هواوي أهمية كبيرة لوظائف اللياقة البدنية ومراقبة الصحة. ونظراً لأننا نقوم بتحديث استراتيجيتنا  لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي والمناسبة لكل السيناريوهات All-scenario Seamless AI Life strategy في عام 2020، ستصبح مزايا اللياقة والصحة من أهم الخدمات للمستخدم. ومع ترابط منتجات التكنولوجيا بشكل أكبر مع حياة المستهلكين، ستواصل هواوي دفع التقدم التكنولوجي وتحسين البرامج والأنظمة الشاملة للأجهزة والابتكار في الأجهزة القابلة للارتداء لتوفير تجارب أكثر ذكاءً في اللياقة الصحية والإدارة الصحية مدفوعة بالتكنولوجيا".

تجربة رياضية رائدة مع 100 وضع تمرين
سواء كنتم تمارسون الرياضات التقليدية أو التجريبية، ستتمكنون من الاستمتاع بالمزايا الفريدة المقدمة عبر أوضاع التتبع المختلفة على ساعة HUAWEI WATCH GT 2e.
تدعم ساعةHUAWEI WATCH GT 2e  15 وضع تمرين احترافي بما في ذلك ثمانية أنشطة في الهواء الطلق (الجري والمشي وتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة والجري لمسافات بعيدة وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون) وسبعة أنشطة داخلية (المشي والجري وركوب الدراجة والسباحة والتمارين الحرة وآلة الإليبتيكال والتجذيف). وتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2e في أوضاع التمارين الاحترافية، مراقبة شاملة لـ190 نوع من البيانات لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من تمارينهم. وتستطيع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e اكتشاف 6 أوضاع تمرين احترافية تلقائياً مما يوفر تجربة رياضية أكثر ذكاءً خلال شهر رمضان وبعده.

هذه الوظيفة متاحة فقط في بعض الدول والمناطق وفقًا للقوانين واللوائح المحلية. لا تدعم iOS
2 تتضمن سيناريوهات المستخدم النموذجية تشغيل الموسيقى أسبوعيًا لمدة 30 دقيقة ، وارتداء يوم كامل ، مع تشغيل ميزات تتبع معدل ضربات القلب مراقبة النوم , Scientific Sleep Monitoring في الليل والتمرين الأسبوعي لمدة 90 دقيقة (مع تشغيل خاصية تحديد الموقع) ، والإخطارات (استلام 50 نصًا وتعيين ثلاثة المنبهات كل يوم). يتطلب تشغيل الموسيقى الاتصال بسماعات البلوتوث. يختلف عمر البطارية الفعلي باختلاف وقت التشغيل الفعلي وسلوكيات المستخدم والظروف الفعلية.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 2e أيضاً 85 وضعاً للتمارين وتشمل ست فئات هي الشديدة والترفيهية والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية. وتتراوح النشاطات من تسلق الصخور والباركور واليوغا والباليه والبوكسينغ. وبينما يستمتع المستخدمون برياضاتهم المفضلة، ستقوم ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بتسجيل البيانات الرئيسية مثل المدة والسعرات الحرارية المحروقة وفاصل ضربات القلب والأداء ووقت الراحة والمزيد، وتزويد المستخدمين ببيانات التمارين العلمية ومخطط المعلومات الذي يمكن مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة فقط.

تمتلك ساعة HUAWEI WATCH GT 2e مساحة تخزين كبيرة تسع حوالي 500 أغنية  3mp3. وسيتمكن المستخدمون مع تطبيق Huawei Music وسماعات البلوتوث من الاستمتاع بقائمة تشغيل التمارين المخصصة أثناء التدريب.

الإطلاق العالمي الأول لخاصية تتبع مستوى تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) مما يوفر تجربة صحية شاملة
بفضل مستشعر معدل ضربات القلب عالي الأداء وتقنية مراقبة معدل ضربات القلب Truseen™ 3.5 المطورة ذاتياً من هواوي، وتقنية TruRelex™ لإدارة مستوى التوتر وتقنية Trusleep™ 2.0 تتيح ساعة HUAWEI WATCH GT 2e للمستخدمين مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى التوتر وجودة النوم في الوقت الفعلي، حتى يتمكنوا من الحصول على فهم كامل لحالتهم الصحية. وعندما يكون معدل ضربات قلب المستخدم مرتفعاً أو منخفضاً للغاية، سترسل الساعة تذكيراً فورياً للمستخدم. وتم تجهيز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بمعالج Kirin A1 من هواوي الذي يوفر عمر بطارية يكفي لمدة أسبوعين ويساعد المستخدمين على تحسين أداء لياقتهم البدنية وإدارة صحتهم بشكل نشط وشامل.
تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 2e خاصية تتبع مستوى تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) لأول مرة في العالم. وسيتمكن المستخدمون خلال دقيقة من اختبار نسبة تشبع الأكسجين في الدم لديهم وتقييم حالتهم الصحية في أي وقت.

3 تدعم  MP3 و LC-AAC فقط للتشغيل المحلي على WATCH. يتطلب تشغيل الموسيقى الاتصال بهاتف Android ومساحة تخزينية لا تقل عن 2 غيغابايت. هناك حاجة لسماعات الأذن بلوتوث للاستماع إلى الموسيقى.

تصميم انسيابي وعصري مستوحى من الأنماط الكلاسيكية وبعيد عن التقليدية
يمتاز تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بأنه رياضي بينما يمتاز تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بلمسة كلاسيكية. وبدلاً من اتباع التصاميم التقليدية حيث يتم فصل وجه الساعة عن حزامها، تمتلك الساعة قرصاً دائرياً كلاسيكياً مع حزام مدمج لإضفاء مظهر انسيابي وعصري ونظرة منعشة على مستقبل الساعات الذكية. ويكمّل هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التصميم التاجي المخفي الذي يتناغم مع الصورة الظليّة المنحنية للساعة. وتأتي الساعة بثلاثة ألوان جديدة هي الأسود الفحمي Graphite Black والأحمر البركاني Lava Red وأخضر النعناع Mint Green مع حزام مصنوع من المطاط الناعم والمريح. تُكمّل مادة TPU ذات التهوية المزدوجة التصميم الأحادي. وتسلط كل هذه الميزات الضوء على مدى راحة ساعة HUAWEI WATCH GT 2e وتعد برهاناً واضحاً على متانتها. وستظل خصائص تتبع اللياقة البدنية والصحية بأكمل دقتها حتى أثناء أداء التمارين المكثفة. وتأتي الساعة مزودة بشاشة AMOLED عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 1.39 بوصة مما يتيح للمستخدمين رؤية التفاصيل بوضوح حتى تحت أشعة الشمس القوية.
تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2e أيضاً بتفاصيل مدهشة ويتميز هيكلها بتصميم بسيط وقوي، كما أنه يمتلك سطح رملي ليوفر ملمس أفضل. وتعكس طبقتها السوداء الداكنة الضوء بمهارة، مما يخلق تأثيراً ساحراً يتغير مع تغير زاوية الضوء على الساعة.

كما تمتاز أحدث ساعة ذكية من هواوي بوجوه الساعة الجديدة. ومن خلال تقديم هذه الوجوه الجديدة التي تكمل الانسيابية والحركة عندما يكون المستخدم في حالة التنقل، ستمكن هواوي المستخدم من المزيد من التخصيص. ويساعد توقيت المنطقة الزمنية المزدوج الجديد المستخدمين على البقاء
على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء في جميع أنحاء العالم. ويسمح وجه الساعة متعدد الوظائف للمستخدم بتخصيص الإعدادات التي يريدها، مثل اختيار الإشعارات المهمة التي يتلقاها خلال اليوم. وإن أراد المستخدمون تخصيص الساعة الذكية أكثر، فيمكنهم ببساطة اختيار صورة من ألبومهم الخاص ليتم عرضها على وجه الساعة.