لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 25 أبريل 2020 12:45 م

حجم الخط

- Aa +

9299 درهما، للإصدار الخاص من غالكسي فليب في الإمارات

هاتف غالكسي فليب Galaxy Z Flip Thom Browne في دولة الإمارات

9299 درهما، للإصدار الخاص من غالكسي فليب في الإمارات

يجمع الإصدار الخاص بين الابتكارات التكنولوجية من سامسونج والتصاميم الأنيقة من دار Thom Browne للأزياء لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها للهاتف الذكي مع لمسة من الأناقة والفخامةأعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق هاتف Galaxy Z-Flip بإصدار Thom Browne في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتمكين المستهلكين من عيش تجارب استخدام فريدة من نوعها للهاتف الذكي القابل للطي مع لمسة من الأناقة والفخامة.

ويأتي إطلاق الإصدار الجديد من الهاتف في إطار تعاون حصري بين عملاق التكنولوجيا على مستوى العالم ودار الأزياء الشهيرة في نيويورك. وتم تصميم الإصدار الجديد من الهاتف خصيصاً للمستخدمين من عشاق التكنولوجيا الذين يبحثون عن ابتكارات وأجهزة لا تقل في أناقتها وتفردها عن الأزياء التي يرتدونها. وبهدف تعزيز التناغم والانسجام مع الألوان الفريدة لعلامةThom Browne  مع لمسة خارجية رمادية أنيقة، يأتي الإصدار الجديد مع سماعات Galaxy Buds+ وGalaxy Watch Active2، مما يمنح المستهلكين باقة متكاملة تليق بشخصياتهم المتفردة.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: " يعتبر التعاون مع دار Thom Browne للأزياء  لإطلاق هذا الإصدار الجديد كلياً من هاتف Galaxy Z Flip مشروعاً فريداً من نوعه. لقد استطعنا عبر الجمع بين أحدث ابتكاراتنا في مجال الهواتف الذكية وأفكارنا الإبداعية من إنشاء جهاز يمكّن المستخدمين من التعبير عن شخصايتهم وأنفسهم بطريقة مميزة".

ويعتبر الإصدار المحدود من الهاتف، الأول من نوعه الذي يتم تغليفه بالزجاج مع الاحتفاظ بخصائصه المميزة فيما يتعلق بسهولة حمله واستخدامه. كما يتميز بإشارات صوتية تحاكي صوت الآلة الكاتبة عند استخدام لوحة المفاتيح، إضافة إلى نغمة رنين تناظرية تحاكي وقع الخطى على أرضية رخامية، كما يوفر الجهاز أيضاً موسيقى تصويرية من المستوى التالي. وتوفر سامسونج  لعشاق الأناقة، منتجات تتألق بالفخامة عند شرائهم هذا الإصدار بفضل الألوان المميزة من دار Thom Browne  وغطاء الهاتف المصمم خصيصاً لهذا الإصدار من الجلد الفاخر، ليعكس الفخامة المميزة لهذه العلامة.

وقد تم تصميم ساعة Galaxy Watch Active2 مع واجهة مخصصة من Thom Browne بحيث يمكن للمستخدمين تحقيق أهدافهم المتعلقة بالصحة واللياقة بأسلوب مميز، مع حزام رمادي من الجلد الفاخر لإضفاء لمسة من الأناقة مع طلة متناسقة على نحو فائق. ولمجموعة متكاملة تم تصميم سماعات Galaxy Buds + من Galaxy Z Flip Thom Browne Edition  باللون الرمادي أيضاً، مع علبة مصنوعة يدوياً من الجلد بتوقيعThom Browne لحمياتها.

هاتف يحاكي الموضة في أحدث تجلياتها
يتميز التصميم الجديد المبتكر لجهاز Galaxy Z Flip بألوان مستوحاة من بذلات Thom Browne الأنيقة، يمكن لعشاق الموضة الاستمتاع باللون الرمادي الكلاسيكي الذي يميز ألوان دار الأزياء الشهيرة، أو تغيير المظهر مع الغطاء المصمم بالحصى المرصوفة والمصنوع من الجلد الفاخر لتعزيز الطلة الأنيقة.

أول شاشة عرض زجاجية قابلة للطي من سامسونج - يأتي  هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي بشاشة من نوع Infinity Flex مع طبقة زجاجية رقيقة قابلة للطي (UTG) طورتها سامسونج، مما يجعل من شاشة العرض رقيقة ذات تصميم أنيق لم يسبق لها مثيل مع جهاز قابل للطي من قبل. كما يضمن موقع ثقب الكاميرا الموجود في الجزء العلوي من الشاشة أيضاً التخلص من أي عوامل تشويش أو تأثير بنسبة عرض إلى الشاشة تبلغ 21.9: 9 وهي الأولى من نوعها من سامسونج، بحيث يمكنك الاستمتاع بمزيد من المحتوى المفضل لديك مثل العروض والأفلام بنسبة 21: 9.

هاتف أنيق ملائم لجيبك - تم تصميم هاتف Galaxy Z Flip القابل الطي بمستوى عالٍ من الدقة لتمكين المستخدمين من حمله بسهولة، حيث يمكن للمستخدم طوي الجهاز ليصبح بحجم المحفظة لوضعه بسهولة في الجيب أو الحقيبة، وعند فتح الجهاز، يتضاعف حجمه تقريباً ليقدم للمستخدم شاشة عرض مذهلة بحجم 6.7 بوصة.

صور ذات جودة عالية في بيئات الإضاءة المنخفضة
يتميز تصميم هاتف Galaxy Z Flip الجديد بمرونته وقدرته على الوقوف بذاته، حيث تم تصميمه بدقة ليتم استخدامه ككاميرا ليلية على حامل ثلاثي الأرجل، ويمكن استخدام ميزة الوضع الليلي للحصول على صور ليلية مشرقة-  حيث يتم مزج 14 لقطة في مدة تصل إلى 4 دقائق *- إضافة إلى استخدام ميزة التصوير الليلي بالتسريع الزمني، لالتقاط صور رائعة للأضواء الليلية.

التواصل بدون استخدام اليدين
يمكن للمستخدمين اجراء مكالمات فيديو عبر هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي دون الإمساك به، باستخدام الوضع المرن، حيث يمكن طي الجهاز جزئياً ووضع على الطاولة للاستمتاع بمحادثات فيديو تعبيرية مع ميزة Google Duo - كل ذلك بدون استخدام اليدين.

اتصال حر اليدين
استمتع بمكالمات فيديو غامرة دون الحاجة إلى الإمساك بهاتفك ، باستخدام الوضع المرن. ما عليك سوى طي هاتف Galaxy Z Flip ووضعه على طاولة لاستخدام تطبيقات مثل Google Duo ، ثم مشاهدته في النصف العلوي والتحكم في النصف السفلي من الشاشة

صور مميزة دون استخدام اليدين لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي
يوفر  Z Flip Galaxy للعملاء القدرة على استخدام هواتفهم كأجهزة كمبيوتر محمولة، بفضل ميزة التوقف الحر والوضع المرن للجهاز – والذي توفر تجربة استخدام مخصصة لعامل الشكل الأمامي القابل للطي في هاتف Galaxy Z Flip. فعندما يكون الجهاز قائمًا بذاته، تنقسم الشاشة تلقائياً إلى شاشتين ليتمكن المستخدم من عرض الصور أو المحتويات أو مقاطع الفيديو في النصف العلوي من الشاشة بشكل سلس، والتحكم فيها في النصف السفلي.  كما يوفر الهاتف القدرة للمستخدمين على إنشاء محتويات لصفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي والاستمتاع بتصوير مقاطع فيديو بنسبة عرض 16:9 بوضعية Portrait.

منظومة متكاملة من تطبيقات وخصائص Galaxy
يأتي هاتف Galaxy Z Flip مزوداً بالمنظومة المتكاملة من التطبيقات والخصائص التي اشتهرت بها هواتف Galaxy. ويتميز الهاتف القابل للطي بمستوى عالٍ من الأداء وميزات متقدمة في الكاميرا وشاشة العرض والبطارية ومتسوى الحماية والأمان بالإضافة إلى تطبيقات مثل Samsung Health  وخدمة  Samsung Pay ومنصة الحماية Samsung Knox وغيرها المزيد. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة الكاميرا متعددة الاستخدامات مع ميزة تسجيل فيديوهات بدقة4K ، وميزتي التركيز المباشر وتسجيل الفيديوهات بالحركة البطيئة جداً. كما يتميز هاتف Galaxy Z Flip بنظام بطارية مزدوج محسَّن الذي يخزن مزيداً من الطاقة دون أن يشغل مساحة أكبر مع ميزتي الشحن السلكي أو اللاسكلي السريع، هذا بالإضافة إلى ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياWireless PowerShare ، كما يمكن للمستخدم شحن سماعات Galaxy    Buds  أوساعة  Galaxy Watch الذكية أو حتى جهاز أخر. وتعمل منصة Samsung Knox  على حماية المستخدمين وأجهزتهم من الرقاقة إلى التحديثات البرمجية إضافة إلى تلقي تحديثات حماية شهرية وفصلية. كما يقدم الهاتف للمستخدمين خيارات دفع آمنة من خلال خدمة  Samsung Pay إلى جانب مراقبة صحتهم وتتبع مستوى لياقتهم  البدنية مع تطبيق Samsung Health  إضافة إلى إمكانية الوصول إلى أكثر من 5000 منتج ذكي من سامسونج وشركائها عبر منصة إنترنت الأشياء SmartThings.

تتوفر حزمة إصدار Galaxy Z-Flip Thom Browne على موقع Samsung.com بسعر 9299 درهماً إماراتياً.