لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 9 أبريل 2020 12:00 م

حجم الخط

- Aa +

أداء متفوق من قرص سان دسك اكستريم برو

قرص سان دسك اكستريم برو يقدم أعلى أداء وسرعة فائقة SanDisk Extreme Pro Portable SSD

أداء متفوق من قرص سان دسك  اكستريم برو

 
عندما نتحدّث عن معالجة مئات الجيجابايت من البيانات في أي وقت، يمكن أن يستغرق نقل هذه البيانات من دقائق إلى ساعات اعتماداً على أجهزة وأنظمة التخزين المستخدمة. ونظراً لأنّ السرعة أصبحت العنصر الأهم اليوم بالنسبة للعدد المتزايد من المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو ومشغّلي طائرات الدرون (بدون طيار) في جمع ومعالجة الوسائط المتعددة في الخارج، ارتفع الطلب بشكل هائل على محركات الأقراص الخارجية التي تجمع بين الأداء والموثوقية. ويمتاز SanDisk Extreme Pro® Portable SSD الجديد بسعته وسرعته الأكبر وحجمه الأصغر ليمنحك أداء فائق السرعة لمقاطع الفيديو والصور الاحترافية أثناء التنقّل.
التصميم والخصائص
صُمم هيكل محرك أقراص Extreme Pro Portable من الألومنيوم مع غلاف علوي من الـABS المتين، وهو معتمد حسب معيار IP55 (لحماية الأجهزة من دخول الغبار والمواد إليها)، مما يعني أنه مضاد للغبار والمياه ذات الضغط المنخفض. ويلائم هذا المحرك العملاء الذين يحتاجون لاستخدامه في الخارج، ويتميز بهيكل مطاطي مع حلقة بلاستيكية برتقالية في أعلى اليمين يمكن استخدامها لتوصيله بأمان. وعلى الرغم من أن حوافه ناعمة، إلا أن السطحين العلوي والسفلي يملكان ملمس محكم مما يسهّل التعامل مع محرك الأقراص.
وعلى الرغم من أنه معتمد حسب معيار IP55 لمقاومة الماء والغبار، يجب التأكد من إبقائه بعيداً تماماً عن أي شيء يمكن أن يعلق في منفذ USB Type-C ويتسبب بمنعك من توصيله بأي جهاز آخر. ولا بدّ من تجفيفه وتنظيفه تماماً قبل استخدامه بعد تعرضه لأي سوائل.


القطع المادية والأداء
يوظّف محرك أقراص SanDisk Extreme PRO® portable SSD المحمول تقنية NVMe ذات السرعة الخارقة لتعزيز سرعة نقل البيانات بشكل كبير لتصل إلى 1050 ميجابايت/ثانية ** مما يتيح لكم نقل الملفات بسرعة أكبر وتعديلها مباشرةً من محرك الأقراص. ويأتي مع كبلين USB، واحد Type-C إلى Type-C وآخر Type-C إلى Type-A2، وكل منهما بطول قدم واحدة. وسواء كنتم تعملون على الكمبيوتر الشخصي أوMac، سيعمل Extreme PRO® SSD مع وصلتيّ USB Type-C وType-A2 بالطريقة والسرعة التي تناسبكم. كما يوفر محرك الأقراص الخارجي هذا الدخول الآمن وبرنامج مجاني يتيح لكم إنشاء قاعدة بيانات مشفرة بمعيار التشفير المتقدم AES 128 بت.
ويعد محرك أقراص SanDisk Extreme Pro Portable SSD المحمول الحل الأمثل لمن يبحثون عن حل لتخزين البيانات يتّسم بالقوة والسعة الكبيرة والسرعة العالية والأداء المتفوق.
السعر والتوافر:
• 500 جيجابايت -مجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات بسعر 599 درهم إماراتي.
• 1 تيرابايت - مجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات بسعر 599 درهم إماراتي.