لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 19 مارس 2020 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

الإمارات : اطلاق الدفع اللا تلامسي بالهاتف الذكي من توتوك

توتوك يطلق حل الدفع اللا تلامسي ToTok Pay في دولة الإمارات

الإمارات : اطلاق الدفع اللا تلامسي بالهاتف الذكي من توتوك

أطلق ToTok، تطبيق المراسلة الفورية الذي يستخدمه أكثر من 20 مليون شخصاً حول العالم، خدمة ToTok Pay التي تقدم جيلاً جديداً من خدمات الدفع عبر الهاتف المحمول في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتيح هذه الخدمة، المقدمة بالتعاون مع مؤسسات مالية معتمدة، لمستخدمي التطبيق إرسال الأموال بسلاسة إلى عائلتهم وأصدقائهم عبر شاشة المحادثات، بالإضافة إلى إجراء دفعات في المتجر من خلال نظام لا تلامسي باستخدام رمز الاستجابة السريعة (QR Code) .


وقال جياكومو زياني، المؤسس الشريك في ToTok: "تمثل خدمة ToTok Pay خطوة هامة في مسيرة إنشاء المنظومة الرقمية التي لطالما رسمناها لمستقبل ToTok. وتوفر هذه الخدمة للمستخدمين وسيلة آمنة ومريحة وسريعة لإرسال الأموال وإجراء الدفعات عبر الهاتف المحمول إما بشكل شخصي أو عبر الإنترنت. وتأتي هذه الخطوة في ضوء تنامي أهمية التكنولوجيا في حياتنا اليومية خصوصاً مع كفاح العالم الآن ضد وباء ’كورونا‘. لذا، نأمل عبر طرح طريقة دفع لا نقدية ولا تلامسية جديدة في دولة الإمارات، أن يؤدي ToTok دوراً وإن كان بسيطاً في المحافظة على الصحة العامة خلال هذه الفترة العصيبة".


وتعتمد ToTok Pay على تكنولوجيا متطورة لتوفير تجربة سلسة وآمنة لجميع التعاملات، إضافةً إلى استخدامها تقنية الترميز العالمية لتشفير وتخزين المعلومات المالية للمستخدمين، مع اعتماد نظام مضاد للاحتيال قائم على تقنية الذكاء الاصطناعي لكشف الأنشطة غير القانونية.
وأضاف زياني: "جميعنا احتجنا ذات يوم إلى اقتسام فاتورة المطعم مع الأصدقاء، واليوم بات هذا الأمر أسهل مع ToTok Pay التي تتيح تحويل الأموال فورياً سواء أكنتم تتقاسمون الفاتورة أم تدفعون ثمن السلع والخدمات".


وقد تم طرح خدمة ToTok Pay في دولة الإمارات لمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد في 17 مارس 2020. ولتفعيل هذه الخدمة يتعين على العملاء تنزيل أحدث إصدار من تطبيق ToTok.


وتعتبر ToTok Pay إحدى المزايا العديدة التي يعتزم فريق تطوير ToTok طرحها قريباً، لمواصلة تحسين تجربة المستخدم وجعل التطبيق المنصة الرقمية المفضلة لدى الأجيال القادمة.
ويمكن للراغبين من أصحاب الأجهزة العاملة بنظام أندرويد تحميل تطبيق ToTok من موقعه الرسمي عبر الرابط: (https://totok.ai/download-android)، أو عبر متاجر التطبيقات الخاصة بهواتف "سامسونج"، و"هواوي"، و"شاومي"، و"أوبو"، و"فيفو"، أو عبر متاجر تطبيقات الطرف الثالث مثل  Apkpureو UpToDownو Aptoideو GetJarوSoftonic.