لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 31 مارس 2020 11:15 ص

حجم الخط

- Aa +

النجاح، أول المدارس الخاصة في دبي في تقديم تخفيضات عقب إقرار التعليم عن بعد

فيروس كورونا المستجد: أكد رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية -هورايزن '، التابعة لمؤسسة النجاح التعليمية،-إقرار مجموعته لخصم من 20% على رسوم المدارس في دبي لتكون مدارس النجاح أولى المدارس التي تعلن عن خططها لمراعاة عائلات الطلاب في دبي

النجاح، أول المدارس الخاصة في دبي في تقديم تخفيضات عقب إقرار التعليم عن بعد

يولا تشودي- أريبيان بزنس- أعلنت اليوم مؤسسة النجاح التعليمية عن خططها لتقديم خصم فوري لرسوم الفصل الثالث في كل مدارسها الدولية في دبي وهي مدارس هورايزن.

 ومع تبني التعليم عن بعد حاليا والذي ستواصل حتى نهاية العام الدراس، فإن مؤسسة النجاح التعليمية ستطبق خصم 20% للفصل الثالث ويمكن لأولياء أمور الطلاب الذين سبق لهم تسديد هذه الرسوم الاستفادة منها في سداد رسوم السنة القادمة.

وحثت مجلة أريبيان بزنس (الإنكليزية) المؤسسات التعليمية الخاصة على النظر بتقديم خصومات في مقال حقق انتشارا واسعا على الشبكات الاجتماعية.

 وتعمل مؤسسة النجاح التعليمية في الإمارات منذ العام 2011 ولديها 3 مدارس في دبي وهي أولى المدارس الخاصة التي أعلنت في الإمارات العربية المتحدة عن خصومات في رسوم الطلاب.


 وتحدث رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية لأريبيان بزنس قائلا:" تعد مدارس هورايزن من المدارس الحريصة على قيم المجتمع وفي وقت أزمة غير مسبوقة فمن الخطأ عدم تبني هذه القيم واتخاذ قرارات فورية".

 ويضيف قائلا:" زبائننا هم أولياء امور وعائلات في مجتمعنا ونود رد الجميل بالولاء لهم في وقت تعاني فيه العديد من الأسر من خفض رواتب ونقص في السيولة المالية."

"لقد أمضينا الشهر الماضي في إعداد خطط للطوارئ وأفضى ذلك إلى عدة  نتائج ، كان أحدها أن المدارس ستظل مغلقة حتى الصيف ، والتي تم الإعلان عنها الآن."


قامت مدارس المجموعة بتطبيق التعلم عن بعد على الفور وتقوم حاليًا بإجراء تحسينات على النظام لتعكس الحاجة المستجدة له لفترة أطول مما كان متوقعًا في البداية من التعلم عن بعد.

وقال مدير مدرسة هورايزون  إيان والاس: "كمدرسة ، تمثل آراء واستجابة أولياء الأمور  جانبا مهما للغاية وأصغينا لمجتمعنا واتخذنا خطوات للعمل بسرعة لدعم أسر مدرستنا.
"على الرغم من الوضع الصعب ، قام فريق التدريس بكل شيء للحفاظ على شعور مجتمعنا وعلاقاتنا خلال مرحلة مربكة :.

"يعمل أعضاء هيئة التدريس لدينا بشكل مستدام لتقليل التأثير على الطلاب ، ونحن الآن نبحث بنشاط عن طرق للتكيف مع 12 أسبوعًا آخر من التعلم عن بعد".
"من الصعب على الآباء أن يوازنوا بين العمل في المنزل وتعليم الأطفال ، ونحن نبحث حاليًا عن طرق لتسهيل العملية. وأضاف خان: "ندرك أن هذا الآن ماراثون وليس سباقًا سريعًا ، ونبحث عن طرق لتخفيف الضغط على الآباء".

 

تتضمن الخطط الجديدة قيد المراجعة حاليًا دروسًا إضافية في سبتمبر لتعويض الوقت الضائع ، ومبادرات التعلم المختلطة ، بالإضافة إلى دعم إضافي لإعداد الدروس في المنزل.
"من الآن وحتى نهاية هذا العام التقويمي ، حتى لو فوتنا هذا الفصل الدراسي ، سوف نضمن أن جميع الطلاب سيلحقون به بحلول شهر يناير. أهم شيء هو دعم مجتمعنا ".

وأضاف: "كشركة ، ستفقد شركة النجاح أموالاً من خلال تقديم هذا الخصم ، لكننا ملتزمون بسداد ولاء عملائنا وضمان أن مجتمعنا من المعلمين العالميين ، الذين يعملون بلا كلل للتكيف منهج التعلم عن بعد ، سيظل يعمل ويتمتع بحال سليمة ".
تدير النجاح للتعليم مجموعة من المدارس في سنغافورة وماليزيا وإقليميا في عمان والإمارات العربية المتحدة. وفي دبي ، تمتلك المجموعة مدرسة Horizon English ذات التصنيف المتميز ، جنبًا إلى جنب مع مدرسة Sabari Indian School و Horizon International School.