لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 27 يوليو 2020 11:15 ص

حجم الخط

- Aa +

جزيرة الجبيل للإستثمار توقع عقدا بقيمة 86 مليون درهم لإنشاء تقاطع على طريق الشيخ خليفة بن زايد السريع

أعمال البنية التحتية الجارية في مشروع جزيرة جبيل تصل قيمتها إلى 486 مليون درهم وشركة جزيرة الجبيل للإستثمار تتوقع تسليم فيلات المشروع عام 2023

جزيرة الجبيل للإستثمار توقع  عقدا بقيمة 86 مليون درهم لإنشاء تقاطع على طريق الشيخ خليفة بن زايد السريع
جزيرة الجبيل للإستثمار توقع  عقدا بقيمة 86 مليون درهم لإنشاء تقاطع على طريق الشيخ خليفة بن زايد السريع
جزيرة الجبيل للإستثمار توقع  عقدا بقيمة 86 مليون درهم لإنشاء تقاطع على طريق الشيخ خليفة بن زايد السريع

أعلنت شركة جزيرة جبيل للإستثمار عن إرساء عقد بقيمة 86 مليون درهم على شركة المقاولون الخليجيون وذلك لإنشاء تقاطع جديد على طريق الشيخ خليفة بن زايد السريع (E-12) لضمان انسيابية الحركة المرورية العامة إلى المرحلة الأولى من مشروع جزيرة الجبيل.


ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ أعمال التقاطع التي ستستمر لمدة 18 شهرًا في أغسطس 2021، حيث سيتضمن المشروع بناء مدخل ومخرج يتكونان من مسارين، بالإضافة إلى إنشاء جسر علوي فوق الطريق السريع ومزود بالإشارات المرورية لربطه بشبكة الطرق الداخلية في المشروع .

وأكدت شركة جزيرة جبيل للإستثمار أنها قد منحت حتى الآن عقوداً بقيمة 486 مليون درهم من أصل 600 مليون درهم التكلفة الإجمالية لأعمال البنية التحتية في مشروع جزيرة جبيل.

وقال منير حيدر، المدير التنفيذي لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار: "نحن سعداء باستمرار أعمال مشروع جزيرة الجبيل وفق الجدول الزمني المحدد، حيث تسير أعمال البنية التحتية بما يتماشى مع أعلى المعايير العالمية. وسيساهم مشروع تقاطع الطريق السريع في تعزيز قدرتنا على إنجاز أعمال البنية التحتية وفق الخطة الموضوعة ".
وأكد منير حيدر أنه مع انطلاق أعمال البنية التحتية في أوائل يناير 2020 ستتمكن الشركة من البدء في أعمال بناء الفلل بنهاية العام، والتي من المقرر تسليمها في 2023 ، مضيفاً أن المشروع سيعمل على تعزيز المشهد العقاري في أبوظبي من خلال بناء وجهة سكنية مرموقة في العاصمة توفر أسلوب حياة فريد من نوعه لسكانها الذين سيتمتعون بأعلى معايير الفخامة والخدمات المتكاملة ضمن أجواء هادئة ووسط طبيعة خلابة.
وستشكل جزيرة الجبيل البالغة مساحتها 400 هكتار لدى إنجازها نواة لمجتمع ذي كثافة سكانية منخفضة، ومزود بمجموعة متميزة من الخدمات والمرافق التي تلبي توقعات السكان، وتوفر المنطقة الاستثمارية الجذابة في جزيرة الجبيل قطع أراضٍ مخدومة مخصصة للبيع وعقارات راقية ومتوسطة التكلفة بالإضافة إلى متاجر التجزئة والمساحات المكتبية والمطاعم وغيرها.
كما سيتضمن المشروع مساحات خارجية متاحة في الهواء الطلق بما فيها المنتزهات، ومسارات المشي، ومحطات التجذيف بزوارق الكاياك، ومسارات دراجات الهواء لعشاق الطبيعة والرياضات البحرية.