لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 26 Jul 2020 01:00 م

حجم الخط

- Aa +

تهاني من إليسا ورابعة الزيات لهيفا وهبة على مكاسبها في مصر

جُدّد سجن وزيري​ بقرار من قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، وذلك لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالنصب على وهبي​ بمبلغ 63 مليون جنيه مصري اي ما يقارب 4 مليون دولار أميركي.

تهاني من إليسا ورابعة الزيات لهيفا وهبة على مكاسبها في مصر
تهاني من إليسا ورابعة الزيات لهيفا وهبة على مكاسبها في مصر
تهاني من إليسا ورابعة الزيات لهيفا وهبة على مكاسبها في مصر

ردت المغنية اللبنانية هيفاء وهبة على تهنئة وصلتها من الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات وأخرى من المغنية اليسا لتشكرها على تضامنها معها وكانت اليسا قد قالت لهيفا إنها سعيدة باستعادتها بعض حقوقها وتمنت لها حل مشاكلها القانونية مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

 

 

يأتي ذلك حدوث تطورات في قضية هيفا وهبي ومحمد وزيري مديرها أعمالها السابق، وتقدّم المغنية بدعوى ضد وزيري بتهمة السرقة والاحتيال، وهي القضية التي أثارت بلبلة بعدما كشفت هيفا عن معاناتها من عملية النصب.

وكانت هيفا قد سافرت إلى القاهرة  ونجحت إيقاف عرض فيلم «أشباح أوروبا» (سيناريو وحوار مجموعة كتّاب وإخراج محمد حماقي) الذي ينتجه وزيري أيضاً وكان متوقعاً عرضه خلال أيام قليلة. يذكر أن المغنية والممثلة اللبنانية رفعت دعوى ضدّ وزيري قبل أشهر قليلة، تتهمه فيها بسرقة 63 مليون جنيه (نحو 4 ملايين دولار) بعد التوكيل الذي حررته له، وأودع المبلغ في حسابه الخاص من دون علم وهبي بحسب صحيفة الاخبار.


وعادت هيفا إلى بيروت لإستكمال تصوير مسلسلها رغم استئناف تصوير مسلسل «أسود فاتح» (تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل) الذي تلعب هيفا وهبي بطولته إلى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين والمصريين، ونقلت المواقع الفنية المصرية عن أن هيفا قد ربحت جولتها الأولى على وزيري، بعدما أثبتت أمام «نقيب الممثلين» أشرف زكي، تحايل وزيري في ما يخص أجرها عن فيلم «أشباح أوروبا»، ليتم لاحقاً تأكيد تجميد عرض الفيلم الذي تطل فيه الى جانب باقة من الممثلين المصريين على رأسهم أحمد الفيشاوي.