لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 2 Jun 2020 08:15 م

حجم الخط

- Aa +

تألق عمرو واكد مع نجاح كبير للموسم الثاني من مسلسل رامي على منصة هولو

كيف يواجه شاب من أصول مسلمة العالم في نيوجرسي؟ المسلسل الكوميدي يتناول جيل الألفية المسلمين في أمريكا يحقق نجاحا ساحقا بفضل أداء الممثلين وفكرة المسلسل

تألق عمرو واكد مع نجاح كبير للموسم الثاني من مسلسل رامي على منصة هولو

 يواصل مسلسل رامي في موسمه الثاني بتحقيق أصداء طيبة مع أداء الممثل عمرو واكد ومع إثارته تساؤلات لجيل الألفية حول الهوية والدين حيث يلعب ماهرشالا  علي دور الصديق الروحي ويلعب البطولة رامي يوسف الحائزة على جائزة غولدن غلوب في شهر يناير الماضي.

ويتميز أداء الفنان رامي واكد في دور والد رامي حين اصطحب كلبة العائلة إلى للطبيبة البيطرية، ليتبين معاناة الكلبة من الاكتئاب، في مشهد لافت يرد والد رامي ساخرا على حال الكلبة مقارنة مع الناس في أمريكا.

 يعرض الموسم الثاني من المسلسل الأمريكي “رامي” عبر منصة “hulu”، وعبر شبكة قنوات OSN المشفرة بالعالم العربي، وكان الإعلان الترويجي الخاص بالموسم الثاني للمسلسل الأمريكي قد أثار جدلاً واسعاً بعد الإعلان عن مشاركه ميا خليفة في المسلسل ويبدو أنها أنهت ذلك العمل و التمثيل الأفلام الإباحية.

يعد مسلسل رامي أول مسلسل تلفزيوني عن المهاجرين العرب وما يمرون به من تحديات الهوية والانتماء مع التعايش بأسلوب الحياة الأمريكية بكل ما يحمله ذلك من تناقضات ومواقف صادمة ثقافيا وإنسانيا. التألق يأتي من تناول بارع لقضايا حيوية لجيل الألفية تمتزج ببراعة كوميدية مفاجأة في مواقف مخيفة.

مسلسل Ramy (كتابة وبطولة رامي يوسف الذي يتولّى كذلك الإشراف على الإخراج) ويدور حول شاب في عائلة عربية مسلمة تعيش في نيو جيرسي.

رامي يوسف  تميز في أسلوبه بأداء دور رامي  في المسلسل الكوميدي "رامي" وظهرت أولى حلقاته في 19 أبريل الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول الجيل الأول من المهاجرين، حول عائلة مسلمة تعيش في نيوجيرسي بالولايات المتحدة.

نشرت ميا خليفة صورة لها مع الممثل و المخرج العالمي رامي يوسف بمناسبة بدء عرض أولى حلقات الجزء الثاني لمسلسل «رامي» الذي تشارك في بطولته ميا.
واقلت ميا خليفة، تحت صورتها مع رامي يوسف، قائلة: «يدي ترتجفان من كتابة هذا أنا متوترة للغاية ومتحمسة لإطلاق رامي الموسم الثاني .. أريد أن أشكر رامي على هذه الفرصة الخيالية، وعلى كونه لطيفًا جدًا».لن أنسى هذا أبدًا، وسأكون دائمًا ممتنة له"بحسب ما نقله تلفزيون الجديد.


يأتي ذلك بعدما استنكر عدد كبير من النشطاء العرب على السوشيال ميديا، ظهور الفنان عمرو واكد، مع ميا خليفة، في مسلسل رامي الذي يتحدث عن المسلمين والعرب في أمريكا حيث اعتبره البعض بانه يصورهم بصورة سيئة, شهوانيين يبحثون عن المتعة الجنسية، وجني الأموال بأي طريق, و لكن الجمهور الأكبر أحب رامي في أولى بطولاته التلفزيونية مما أدى الى فوزه بجائزة "ال جولدن جلوب" عن فئة أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني "موسيقي كوميدي"،

يذكر أن ميا أعلنت تركها العمل في الأفلام الإباحية وتحدثت وقتها مع بي بي سي عن كيفية وقوعها في براثن منتجي هذه الأفلام وكيف أجبرت على تصوير مشهد صادم بالحجاب.

يذكر أن رامي يوسف ولد في 26 مارس 1991 في نيويورك لأب وأم مصريين، وبدأ الجمهور الأميركي التعرف عليه عند ظهوره للمرة الأولى في برنامج "ذا ليت شو" مع ستيفن كولبير في عام 2017.