حجم الخط

- Aa +

الخميس 7 مايو 2020 10:45 ص

حجم الخط

- Aa +

هل اختفت ابتسامة الفنان عبد الله بالخير بعد وقوعه في مقلب رامز مجنون رسمي؟

رغم هول المفاجأة التي وقع بها الفنان عبد الله بالخير في حلقة أمس من رامز مجنون رسمي إلا أن ابتسامته أثبتت أنها عصية على رامز نوعا ما

هل اختفت ابتسامة الفنان عبد الله بالخير  بعد وقوعه في مقلب رامز مجنون رسمي؟

عادت ابتسامة الفنان الإماراتي عبد الله بالخير خلال ثوان من وقوعه في المقلب، واستشاط رامز غضبا من معاودة عبد الله بالخير للابتسام بسرعة بعد أن "وقع" ضيفا على الحلقة الثالثة عشر لحلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي قدمه رامز جلال ليلة أمس.

رامز جلال ختم الحلقة بتوجيه رسالة-عبر حسابه بـ"تويتر"- بنشر عدة صور من حلقة عبد الله بالخير وعلق عليها: قائلا: "عبدالله بالخير بالمقلوب في #رامز_مجنون_رسمي". في الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي عبد الله بالخير في 3 صور لنجوم وهم الفنانة أحلام، والصورة الثانية، كانت للنجم محمد صلاح، والثالثة كانت لرامز جلال والذي قال عنه: "أحبه وأقدره"، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.

في الفقرة الثانية، ظهر رامز جلال أمام عبد الله بالخير بشخصيته الحقيقية، ليتفاجأ به الضحية، ويقول رامز له: "متشكرين يا أبو عبد الله"، وذلك ردا على قوله عنه قبل ظهوره بأنه يحبه ويقدره، ليهدده مقدم البرنامج بعد ذلك، ويقول له رامز جلال: "أنت غالي علينا"، ويقوم بمرجحته على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات.

كما التقط رامز جلال سيلفي مع عبد الله بالخير وهو جالس بالمقلوب على كرسي الاعتراف، ويقوم له وجه كلمة لجمهورك، ليرد "بالخير": "أنا بحب جمهوري وبكرهك أنت"، ليقول له رامز: "هتدفع تمنها غالي الكلمة دي".

في الفقرة الثالثة، قام رامز جلال برش عبد الله بالخير بالمياه، ليصرخ بشدة، وطالبه مقدم البرنامج أن يقوم بتقليد أحد من مصر، ليقوم بتقليد عبد الفتاح الاسري، ليقوم له رامز جلال لم يبسطني أدائك، ويقوم رامز جلال بعد ذلك بإنزاله في حوض المياه، وإغراقه بالمياه، ليطالبه مقدم البرنامج بغناء: "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب"، ليلبي عبد الله بالخير الأمر، ويقوم رامز بإرهابه بالكابوريا حتى يقوم بالغناء، ليقول له عبد الله بالخير: "حرام عليك.. هديت حيلي"، ثم يقوم بتهديده بالثعبان.