حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 6 مايو 2020 10:45 ص

حجم الخط

- Aa +

ممثلة إباحية تثير الجدل بظهورها مع عمرو واكد بمسلسل عن المسلمين في الولايات المتحدة

نشرت اللقطات الترويجية للجزء الثاني من المسلسل الأمريكي الكوميدي رامي الذي يبث على منصة هولو

ممثلة إباحية تثير الجدل بظهورها مع عمرو واكد بمسلسل عن المسلمين في الولايات المتحدة

وأشارت صحيفة الأخبار إلى أن نشر البرومو الترويجي لمسلسل Ramy (كتابة وبطولة رامي يوسف الذي يتولّى كذلك الإشراف على الإخراج)  الذي يشارك فيه النجم المصري عمرو واكد في المشروع إلى جانب ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة.

وتلفت الصحيفة إلى أن المسلسل من بطولة الممثل الاميركي من أصول مصرية رامي يوسف وباقة من النجوم المصريين.

يعالج المسلسل قضايا محورية حول شاب مسلم يعيش في أميركا. مع طرح البرومو، تحول واكد إلى حديث الصحافة ووسائل الإعلام التي راحت تتحدث عن قبول واكد بالظهور في عمل تشارك فيه خليفة. وإنقسمت الاراء على السوشال ميديا بين مدافع ومعارض وساخر.

وكان مسلسل Ramy طرح على منصة الـ «ستريمينغ» الأميركية «هولو» وشاشات أخرى، في العام الماضي وحصل على جوائز عدة أبرزها «غلودن غلوب». يتألّف العمل من عشر حلقات، تدور أحداث ثماني منها في الولايات المتحدة وإثنتان في القاهرة.

وكان واكد الذي يعيش خارج مصر بسبب معارضته النظام المصري السياسي، قد فاجأ المتابعين بمشاركته في فيلم «المرأة الخارقة 1982» (اخراج: باتي جينكينز) في جزئه الثاني قبل فترة وجيزة، حيث تلعب بطولته المجنّدة السابقة في جيش الإحتلال الإسرائيلي غال غادوت. هذه الخطوة خيّبت آمال كثيرين، لكن الفنان المصري أقدم على التطبيع بكل ثقة، غير مبال بكل التعليقات والمناشدات التي وصلته.