لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 30 أبريل 2020 12:00 م

حجم الخط

- Aa +

استمع لأجمل الأعمال التي قدّمها عمرو دياب

استمع لأجمل الأعمال التي قدّمها عمرو دياب

تتصدر العلاقة العاطفية التي تجمع النجم عمرو دياب بمواطنته دينا الشربيني إهتمام الصحافة المصرية ومع ظهور شارات مسلسلات رمضان، يبرز عمل النجم المصري في شارة مسلسل «لعبة النسيان» (حوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة) الذي تلعب بطولته شيرين.

الشارة عبارة عن لحن جميل نفذه الفنان، ويعتبر من أجمل الأعمال التي قدّمها «الهضبة» بحسب صحيفة الأخبار.

تحمل الشارة موسيقى لافتة، وفسر البعض جمالها بأنها نابعة من قلب العاشق لحبيبته. هكذا، تخوض الشربيني السباق الرمضاني بقوة بتتر مسلسل سيكون الابرز لهذا العام.

«لعبة النسيان» هو البطولة الثانية لدينا بعد مسلسل «زي الشمس». طرح البرومو الترويجي للمسلسل حيث تظهر لقطات لدينا وهي تفقد الذاكرة إثر تعرضها لحادث. لاحقاً تعيش الصراع بين الماضي والحاضر. إذاً، عمرو دياب الحاضر الابرز في شهر الصوم بتتر سيكشف عنه كله قريباً ويحمل توقيعه.

وتصدرت وسم باسم الفنانة دينا الشربيني موقع «تويتر» بعد الحلقة الخامسة من مسلسلها «لعبة النسيان»، الذي قدمت خلاله مشهدا مؤثرا خلال لقاء رقية بابنها في المستشفى.

وشهدت الحلقة الخامسة من المسلسل، أحداثا مشوقة، وذلك بعد أن اكتشفت «رقية» شبح جثة في غرفتها، وذلك بسبب الهلاوس التي تشعر بها نتيجة تأثير الأدوية التي وصفتها لها طبيبتها النفسية «بهيرة».

وقدمت دينا الشربيني مشهدًا مؤثرًا ضمن أحداث الحلقة عندما أصرت «رقية» على زيارة ابنها في المستشفى رغم محاولات «زوزو» إثنائها عن تلك الخطوة، ودخلت رقية في نوبة بكاء شديدة عندما شاهدت ابنها على فراش المستشفى وهو ينادي باسمها.

وأشاد الجمهور بأداء دينا للمشهد في تعليقاتهم عبر هاشتاج «لعبة النسيان» على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأثنى على اختيارات دينا التي تحرص مؤخرا على تقديم أعمال تنتمي لدراما الغموض والتشويق ولا تخلو من المشاهد الإنسانية المؤثرة التي تقدمها هي وفريق المسلسل بأداء متميز.

ويُعرض مسلسل «لعبة النسيان» حصريًا على شبكة قنوات «mbc مصر» الساعة 10 مساءً، و4:30 عصرًا على «mbc مصر»، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة «mbc مصر 2»، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.