لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 30 أبريل 2020 07:45 ص

حجم الخط

- Aa +

إم بي سي تنفي إيقاف برنامج رامز مجنون رسمي ويتم بثه بعد الحصول على موافقة الضيوف

"إم بي سي" تنفي إيقاف "رامز مجنون رسمي" وأكد مازن حايك المتحدث باسم قنوات "إم بي سي" أن برنامج "رامز مجنون رسمي" للفنان المصري رامز جلال يُعرض في موعده.

إم بي سي تنفي إيقاف برنامج رامز مجنون رسمي ويتم بثه بعد الحصول على موافقة الضيوف

وقال حايك ردا على أنباء عن منع بث البرنامج،  إن "هذا القرار الصادر خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل جمهوريه مصر العربية، وهو لا ينطبق علي مجموعة قنوات (إم بي سي)، حيث إنها مجموعة قنوات غير مصرية وتبث من دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً للقوانين المُتبعة".

وأكد حايك أن برنامج "رامز مجنون رسمي" هو من البرامج الترفيهية الناجحة  عالمياًـ بدليل أن الحلقتين الأولى والثانية من "رامز مجنون رسمي" لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة".وأكد حايك أن حلقات البرنامج لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين، وتجيز الموافقة عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك .

وأشار حايك إلى أن برنامج رامز مجنون رسمي يحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي إم بي سي  مصر، و إم بي سي 1، و إم بي سي العراق، و إم بي سي 5 والتي تبث جميعها من الإمارات إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة "شاهد" للفيديو حسب الطلب.

وكانت نقابة الإعلاميين في مصر قررت اليوم منع ظهور رامز جلال، مقدم برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" على قناة إم بي سي مصر، وعلى أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر، لحين توفيق أوضاعه القانونية.