لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 29 مارس 2020 10:30 ص

حجم الخط

- Aa +

من هم النجوم الخليجيين العالقين في بيروت؟

أكثر من 21 ممثلاً خليجياً في الحجر في بيروت

من هم النجوم الخليجيين العالقين في بيروت؟

مع توقف أعمال شركات الانتاج اللبنانية بسبب الحجر المنزلي وتأجيلها تصوير مسلسلاتها هذه الفترة بسبب إنتشار فيروس كورونا. كان نجوم مسلسل جديد اضطروا للبقاء في بيروت انتظار لمتابعة العمل بالمسلسل الذي يحمل عنوان "دفعة بيروت"، زالذي ضمت قائمته طيفاً متنوعاً من الأسماء التي تمتلك «وزناً ثقيلاً» في الدراما الخليجية.

ومن هؤلاء الفنان الكويتي بشار الشطي، وزميلته نور الغندور، ومهند الحمدي، وفاطمة الصفي، وخالد الشاعر، ونور الشيخ، وعلي كاكولي، وحمد الاشكناني، وشيلاء سبت، وروان المهدي

 التوقف تسبب بحجر عدد كبير من النجوم العرب الذين كانوا في بيروت لتصوير مجموعة من مسلسلاتهم بحسب صحيفة الأخبار.

ولا يزال أكثر من 21 ممثلاً خليجياً في الحجر في بيروت حالياً، وهم غالبيتهم أبطال مسلسل «دفعة بيروت» (كتابة هبة مشاري وإخراج علي العلي) الذي كان يصوّر في بيروت ويلعب بطولته الممثل والمقدم البحريني خالد الشاعر ونور الشيخ وغيرهما.

وكانت شركة «إيغل فليمز» تصور مسلسلي «أولاد أدم» (رامي كوسا والليث حجو) الذي يجمع مكسيم خليل وماغي بو غصن ودانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب، و«دانتيل» (مأخوذ عن فورما أجنبي ويخرجه المثنى صبح) الذي يجمع سيرين عبد النور ومحمود نصر. ومع قرار الحجر، لم يغادر النجوم الخليجيون أو السوريون إلى ديارهم، بل فضّلوا البقاء في بيروت لأن شركات الانتاج قد تتخذ قرار استئناف التصوير بداية الاسبوع المقبل. لذلك، فتواجدهم في المدينة التي كان تصور فيها مشاريعهم يسهل عليهم استعادة نشاطهم الفني لاحقاً.