لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 30 أغسطس 2020 09:15 م

حجم الخط

- Aa +

السيسي: مستمرون في التوسع في مجالي التنقيب وإنتاج البترول

أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي استمرار بلاده بالتوسع بالأنشطة الاستثمارية في مجالي التنقيب وانتاج البترول، مشددا على أن مصر تولي اهتماما خاصا بتطوير هذا القطاع الحيوي.

السيسي: مستمرون في التوسع في مجالي التنقيب وإنتاج البترول
السيسي لدى لقائه رئيس شركة إيني الإيطالي

وأشاد السيسي بالتعاون مع شركة "إيني" الإيطالية للبترول، وأعرب لدى لقائه الرئيس التنفيذي للشركة كلاوديو ديسكالزي، عن دعمه لاستمرار الشركة في التوسع في أنشطتها الاستثمارية في مصر، أخذاً في الاعتبار التزام الشركة الدقيق في تنفيذ مشروعاتها، ووجه بمواصلة التعاون المكثف مع إيني، وتذليل أية عقبات قد تواجه أعمالها.

حضر اللقاء رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي ووزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا وعدد من كبار مسئولي الشركة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي بأن اللقاء جاء في إطار متابعة نشاط الشركة الإيطالية في مجال التنقيب والإنتاج بقطاع الغاز والبترول في مصر.

ووفقا لراضي، فقد أشاد رئيس شركة "إيني" بالإجراءات الاحترازية الناجحة التي قامت بها مصر بمواقع مشروعات انتاج البترول والغاز  المختلفة والتي مكنت مصر من استمرار عمل الحقول والانتاج بطاقتها.

وأكد رئيس إيني أن مصر شريكاً هاماً لنشاط الشركة الإيطالية على مستوى العالم ومن ثم يتطلع لاستمرار تطوير نشاط الشركة في مصر في مجالي التنقيب والانتاج خاصة في المنطقة الغربية البحر الاحمر.