لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 10 أبريل 2020 08:45 ص

حجم الخط

- Aa +

توقيف مذيع ومالك فضائية أردنية دون توضيح

نقلت تقارير في وسائل إعلام أردنية قيام أجهزة أمنية بتوقيف صاحب محطة رؤيا وذيع برنامج فيها

توقيف مذيع ومالك فضائية أردنية دون توضيح

ودجرى توقيف فارس الصايغ صاحب قناة "رؤيا" ومحمد الخالدي الذي يقدم برنامج "نبض البلد"، أمس الخميس.

ونقل موقع الراي اليوم أن مصدرا أمنيا  لم يحدد المصدر الامني طبيعة المواد التي ادت لتوقيف وفتح تحقيق .
لكن المسألة لها علاقة على الارجح برواج فيديو مصور لمواطن يستفسر من الحكومة ما اذا كان المطلوب منه الإشتغال بالمخدرات او السرقة جراء تعطل العمل وعدم تقديم مساعدة له حيث ظهر مايكروفون محطة رؤيا في مواجهة الشاب وهو يتحدث.
وتم تحويل قضية  لها علاقة بناشر اعلامي آخر على هامش ملف التصاريح إلى محكمة امن الدولة حسب  المصادر الرسمية فيما لا تصدر عن الحكومة ولا عن وزارة الاعلام توضيحات بشان الاستدعاءات لرجال الاعمال وللإعلاميين على هوامش الامساك بسياسة الضبط والربط العسكري في إطار المعركة المفتوحة مع فيروس كورونا.
وكان رئيس الاركان  اللواء يوسف حنيطي قد وجه رسالة علنية عبر اللاسلكي إلى جنود الجيش العربي في الميدان نقل فيها  تحيات الملك عبدالله الثاني لهم مشيرا لإن الجميع يرحب بهم في الشعب وفي الدولة وعند “القائد الاعلى” متمنيا على العسكر  بعد تقدير جهودهم الحرص على مشاعر وإحتياجات المواطنين وعكس صورة عن نبل القوات المسلحة.
ويلقى عموما وجود القوات المسلحة في عمق ازمة التصدي للفيروس  ترحيبا شعبيا حارا من جميع الاطراف خصوصا وان التوجيهات الملكية جازفت بالمال وخزينة الدولة من البداية مقابل الحرص على سلامة الاردنيين.

اقرأ التالي