لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 3 سبتمبر 2018 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

الفيفا: محمد صلاح ينافس رونالدو و مودريتش على جائزة أفضل لاعب في العالم

يتنافس المصري محمد صلاح على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم هذا العام إلى جوار كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ولوكا مودريتش قائد كرواتيا.

الفيفا: محمد صلاح ينافس رونالدو و مودريتش على جائزة أفضل لاعب في العالم

يتنافس المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم هذا العام إلى جوار كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ولوكا مودريتش قائد كرواتيا.

وأعلن الفيفا عبر موقعه على الإنترنت اليوم الاثنين أن صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، سينافس رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي ومودريتش قائد كرواتيا على الجائزة.

وتنافس هذا الثلاثي قبل أيام على جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي توج بها مودريتش الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الموسم الماضي وقاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار بيان الفيفا أنه تم اختيار المهاجم الدولي المصري محمد صلاح في القائمة النهائية لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

وجاء الإعلان عن اختيار صلاح بعد الكشف عن القائمة النهائية لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 في العاصمة الإنجليزية لندن والتي ستحتضن حفل تسليم الجوائز وذلك يوم 24 سبتمبر/أيلول المقبل في قاعة الحفلات الملكية.

ويأتي اختيار صلاح في القائمة النهائية لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 بعد تألقه الموسم الماضي سواء مع المنتخب المصري أو ناديه ليفربول الإنجليزي حيث ساهم في وصول الفراعنة إلى كأس العالم FIFA للمرة الأولى منذ 28 عاماً بينما لعب دوراً جوهرياً في مشاركة ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا حيث لعب المباراة النهائية للبطولة والتي خسرها أمام ريال مدريد الأسباني.

وإلى جانب صلاح، تم اختيار الفائز بالجائزة العام الماضي كريستيانو رونالدو الذي ساهم في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي وسينضم إليهما في اللائحة الفائز بجائزة كرة adidas الذهبية في كأس العالم روسيا 2018 FIFA لوكا مودريتش بعد الدور القيادي الكبير الذي لعبه في وصول منتخب كرواتيا إلى نهائي العرس العالمي للمرة الأولى في تاريخه.

وقد تم اختيار مواطن مودريتش المدرب زلاتكو داليتش في القائمة النهائية لجائزة The Best لأفضل مدرب في العالم إلى جانب المدرب الفائز بكأس العالم روسيا 2018 FIFA ديدييه ديشامب الذي نجح في قيادة المنتخب الفرنسي للفوز باللقب العالمي للمرة الثانية وسيتنافس على الجائزة العريقة مع مواطنه زين الدين زيدان الذي حقّق نجاحاً كبيراً مع ريال مدريد الموسم الماضي.