السماح لموظفي الخدمة المدنية في السعودية بمرافقة أبنائهم وبناتهم في أول يوم دراسي

وزير الخدمة المدنية يوافق على السماح لموظفي وموظفات وزارة الخدمة المدنية بمرافقة أبنائهم في مراحل الروضة والتمهيدي والأول الابتدائي في أول يوم دراسي الأحد القادم
السماح لموظفي الخدمة المدنية في السعودية بمرافقة أبنائهم وبناتهم في أول يوم دراسي
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 31 أغسطس , 2018

وافق وزير الخدمة المدنية السعودي سليمان الحمدان على السماح لموظفي وموظفات وزارة الخدمة المدنية بمرافقة أبنائهم وبناتهم في مراحل الروضة والتمهيدي والأول الابتدائي في أول يوم دراسي الأحد القادم.

وكان "الحمدان" قد بعث بريداً إلكترونياً بعنوان "العائلة أولاً" أكد فيه على إيمان الوزارة بأن العائلة تأتي أولاً وقال "حرصاً منا على أن يحظى أولادنا المستجدون بما يستحقونه من الاهتمام بهم والعناية بأوضاعهم الاجتماعية والتربوية خلال يومهم الدراسي الأول فيمكن للزميلات والزملاء مرافقة أبنائهم وبناتهم في مراحل الروضة والتمهيدي والأول الابتدائي يوم الأحد القادم بعد التنسيق مع المدير المباشر على أن يكون الحضور للدوام الساعة ٩:٣٠ صباحاً. وختم الوزير رسالته قائلاً "مع تمنياتي لأولادي الطلاب بعام دراسي سعيد".

وحذت وزارة التعليم حذو وزارة الخدمة المدنية بإعلانها تسهيل قضاء موظفيها أطول وقت ممكن مع أبنائهم في الأسبوع الدراسي الأول في الحضانات والصف الأول الابتدائي، وعللت وزارة التعليم خطوتها بأن حضور الآباء مع أبنائهم يساعد على تحفيزهم.

وأوضحت وزارة التعليم أن ضوابط الساعات المرنة تتضمن التنسيق مع المدير المباشر، وأن تكون لمدة ساعتين استئذان يومياً، وتبدأ من يوم الأحد 22/12/1439هـ إلى يوم الخميس 26/12/1439هـ، على أن لا تخل بالعمل المناط بالموظف.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة