لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 30 Aug 2018 01:30 ص

حجم الخط

- Aa +

مجانا، نقل الدوري السعودية على القناة الرياضية

نقل مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على القناة الرياضية السعودية بالمجان.

مجانا، نقل الدوري السعودية  على القناة الرياضية

وجه سمو صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بنقل مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على القناة الرياضية السعودية بالمجان.

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ لفت في تغريدة عبر حسابه في تويتر مساء اليوم الأربعاء بالقول  : "بتوجيه من سمو ولي العهد، سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجاناً، وأضاف: أما النقل بمميزات الباقات الإضافية فيمكن الاشتراك بها عن طريق stc، حفظك الله سيدي جعلها تبطي سنينك"

وأشاد الاتحاد السعودي بجهود محمد بن سلمان، حيث كتب عبر "تويتر": "رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم يثمنون توجيهات سمو ولي العهد الأمين بنقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على القناة الرياضية السعودية مجانًا".

وتنطلق اليوم الخميس، منافسات بطولة الدوري السعودي،الأضخم والأكبر في تاريخ المسابقة بمشاركة 16 فريقا وإقامة 240 مباراة موزعة على 30 مرحلة، بواقع 8 مباريات في كل منها.

ويتميز الدوري السعودي حاليا بمشاركة 128 محترفا أجنبيا من 41 جنسية، منهم 90 محترفا جديدا  و38 من محترفي الموسم الماضي.

 ويلتقي غدًا الخميس، فريق الاتفاق مع ضيفه الرائد، والوحدة مع الحزم، بينما ستكون أبرز مباراة في هذا اليوم هي التي ستجمع بين أحد وضيفه النصر.