لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 29 Aug 2018 07:45 م

حجم الخط

- Aa +

كهرباء ومياه دبي تطلق «متجر ديوا» لتوفير عروض وخصومات حصرية لمتعامليها

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق متجر ديوا عبر تطبيقها الذكي لتوفير عروض وخصومات حصرية لمتعامليها بالتعاون مع شركات القطاعين الحكومي والخاص

كهرباء ومياه دبي تطلق «متجر ديوا» لتوفير عروض وخصومات حصرية لمتعامليها
سعادة سعيد محمد الطاير

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن إطلاق "متجر ديوا" عبر تطبيقها الذكي، حيث توفر الخاصية الجديدة عروضاً وخصومات حصرية لمتعاملي الهيئة بالتعاون مع عدد من شركات القطاعين الحكومي والخاص.

وتشمل العروض التي يوفرها المتجر خصومات على باقات الاتصالات، وخدمات المصارف، والتأمين، وأنظمة البيوت الذكية، وخدمات الصيانة، وخدمات الشركات الاستشارية، وشركات نقل الأثاث، وغيرها، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

تعقيباً على هذه الخطوة، قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "لا يقتصر دور هيئة كهرباء ومياه دبي على توفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة والاعتمادية، وإنما تؤدي الهيئة دورها كمؤسسة حكومية مسؤولة اجتماعياً تسهم في تعزيز نمط حياة أكثر سعادة، في إطار رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة للارتقاء بالخدمات الحكومية لتحقيق سعادة المجتمع، وخطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي المكان المفضل للعيش والعمل والمقصد المفضل للزائرين. ونحرص في الهيئة على طرح وتطوير مبادرات مبتكرة وأفكار إبداعية تسهم في توفير تجربة متفردة لجميع متعاملينا من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مضافة تسهل حياتهم وتسهم في تحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم".

وأكد سعادة الطاير أن إطلاق "متجر ديوا" يأتي ضمن مساعي الهيئة الرامية إلى ترسيخ مكانتها كجزء من حياة كل فرد وكل أسرة في المجتمع تبذل قصارى جهدها لتلبية احتياجاتهم وتخطي توقعاتهم وتحقيق سعادتهم، مشيراً إلى أن إطلاق "متجر ديوا" جاء عقب استطلاع آراء وملاحظات المتعاملين والشركاء وأفراد المجتمع بشكل عام، حول خدمات الهيئة للتعرف إلى مقترحاتهم حول خدمات القيمة المضافة التي يمكن أن توفرها الهيئة وتسهم في تعزيز سعادة المعنيين.

يهدف "متجر ديوا" كذلك إلى تشجيع متعاملي الهيئة على استخدام تطبيق الهيئة الذكي الذي يوفر جميع خدماتها على مدار الساعة دون الحاجة لزيارة مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة.

ويمنح التطبيق الذكي الذي يدعم أبرز المنصات العالمية بما في ذلك (آي.أو.أس) وأندرويد، المتعاملين تجربة سلسة وموحدة. كما تتوافر خدمات الهيئة الذكية على تقنيات إنترنت الأشياء مثل أنظمة أجهزة سامسونج للترفيه المنزلي، وساعات سامسونج جير الذكية، وساعات آبل الذكية.