لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 29 أغسطس 2018 07:15 ص

حجم الخط

- Aa +

إبداع القصر تواصل تطوير فروعها

تواصل شركة إبداع القصر “مانويل بتنظيم الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية في فروعها التي تسعى من خلالها لتغطية فروعها لجميع أنحاء المملكة.

إبداع القصر تواصل تطوير فروعها

تواصل شركة إبداع القصر “مانويل بتنظيم الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية في فروعها التي تسعى من خلالها لتغطية فروعها لجميع أنحاء المملكة.

ويقول المدير التنفيذي خــالــد الــــدرويــــش أن إضـــافـــة فــــروع جديدة للشركة يأتي في إطار استراتيجيتها التوسعية، والتي تـهـدف إلــى زيـــادة قــاعــدة فـروعـهـا لتغطي كــل مناطق المملكة. وبــيـن أن خـــدمـــة زبائن “مـــانـــويـــل” تـــأتـــي فـــي مقدمة أولويات المجموعة لتوفير كافة السلع والاحتياجات التسويقية والترفيهية لتكون في متناول الجميع.

وتحــــرص “مـــانـــويـــل” على تلبية حــاجــات الزبائن وتـقـديـم أقــســام بـهـا مجموعة جــــديــــدة وحـــصـــريـــة مــــن الــــــــواد الـــغـــذائـــيـــة الصحية والمنتجات المحلية والمستوردة من جميع أنحاء العالم مثل إيطاليا واسبانيان ويهتم الــقــائــمــون عـلـى إدارة «مــانــويــل» بالتفاصيل الـدقـيـقـة الـخـاصـة بمحتوى وتصميم «مــانــويــل» من القيمة الغذائية للأغذية المستوردة في شكل حصري والملائمة لجميع الأعمار والفئات. وتتوفر عروض قوية دوريا من الشركة وخاصة في فروعها في كل هيفاء مول وأكبر فروع  هايبر مانويل في «مندرين مول» بحي الحرمين في جدة وهو بمساحة أكثر من 10 آلاف متر مربع ويتميز بأقسامه المتعددة، ومنها قسم الإلكترونيات وإكسسواراتها وقسم خاص للشوكولاتة الفاخرة وقسم خاص للمنتجات العضوية «أورجانك» وقسم خاص للأسماك، وتوجد الأجبان المستوردة من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن مستحضرات العناية الشخصية، ومستلزمات الأسرة بأسلوب يحاكي العصر والحاجات المختلفة، كما اهتم القائمون على التصميم الداخلي لـ«مانويل» فتم تخصيص أربعة من أشهر مصممي الديكور في إسبانيا لتصميم السوبرماركت في شكل مغاير تماماً عن المتعارف عليه.

(نالت الشركة في شهر مارس الماضي تقديرا من السفارة الإيطالية- حيث منح خالد الدرويش وسام الفارس-نجم إيطاليا)


كما يمتاز بأكبر معامل المخبوزات المجهزة بأحدث الأجهزة وأكثرها تطوراً وبأسعار تتناسب مع حاجات الأسرة تحت سقف واحد، لخدمة عملائها والتركيز على حاجاتهم، وفق أحدث السبل وتدريب العاملين بمركز تدريب إبداع القصر.
يذكر أن مانويل يعرض أصناف غذائية جديدة تدخل المملكة للمرة الأولى، إضافة إلى أقسام جديدة يعرض فيها مجموعته الحصرية من المواد الغذائية الصحية ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة الذي باشر باستقبال زبائنه، وحُظي بإقبال لافت من شرائح المجتمع كافة.