لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 27 Aug 2018 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

إقامة دبي تنهي إجراءات مليون و138 ألف مسافر خلال عطلة عيد الأضحى

إقامة دبي تنهي إجراءات مليون و138 ألف مسافر خلال عطلة عيد الأضحى

إقامة دبي تنهي إجراءات مليون و138 ألف مسافر خلال عطلة عيد الأضحى

وام_ بلغ عدد معاملات أذونات الدخول و الإقامة المنجزة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك في الفترة من 19 إلى 23 أغسطس الجاري 184 ألفا و989 معاملة.

فيما بلغ عدد حركات الدخول والخروج عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية خلال الفترة نفسها مليونا و 138 ألف حركة وعدد مستخدمي البوابات الذكية 204 آلاف و549 شخصا ما أسهم في تسهيل عملية المرور عبر مطارات دبي.

وقال سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي : " إن رؤيتنا أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل دول العالم أمنا وسلامة ونعمل بكل جهد على تحقيق هذه الرؤية من خلال توحيد الجهود والعمل كفريق واحد ".

وقام سعادة اللواء محمد المري بجولة تفقدية بقطاع المنافذ الجوية في مطار دبي الدولي شملت صالات القادمين والمغادرين في مباني المطار رقم 1 و2 و3 رافقه خلالها نائبه سعادة اللواء عبيد مهير بن سرو وعدد من كبار الضباط والمسؤولين في قطاع المنافذ الجوية.

واطلع المري - خلال الجولة - على استعدادات موظفي الجوازات في صالات المغادرين والقادمين لإنهاء اجراءات جميع المواطنين والمقيمين والزوار خلال عطلة أيام عيد الأضحى المبارك.