دبي للسيليكون وتعاونية الاتحاد توقعان عقد إنشاء مركز تجاري

دبي للسيليكون وتعاونية الاتحاد توقعان عقد إنشاء مركز تجاري بقيمة 94 مليون درهم
دبي للسيليكون وتعاونية الاتحاد توقعان عقد إنشاء مركز تجاري
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 27 أغسطس , 2018

وام_وقعت سلطة واحة دبي للسيليكون عقد استثمار مع تعاونية الاتحاد لبناء مركز تجاري بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 94 مليونا و442 ألف درهم وذلك في إطار سعي التعاونية للتوسع والانتشار لتوفير خدمتها لأكبر شريحة من أفراد المجتمع.

وقع العقد عن سلطة واحة دبي للسيليكون سعادة الدكتور جمعة المطروشي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات وشؤون العملاء وعن تعاونية الاتحاد سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي للجمعية بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكد الدكتور جمعة المطروشي حرص سلطة واحة دبي للسيليكون على جذب فرص استثمارية تسهم في توفير وتنويع الخدمات للقاطنين والعاملين بما يدعم رؤية بناء مجمعات إبداعية متكاملة موضحاً أن توقيع عقد استثمار مع تعاونية الاتحاد لإنشاء مركز تجاري سيشكل إضافة نوعية لقطاع تجارة التجزئة في واحة دبي للسيليكون الذي يجري العمل دائماً على تطويره من خلال رفده بالأسماء التجارية الرائدة محلياً وإقليمياً.

من جانبه قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي: " تسعى تعاونية الاتحاد إلى البحث الدائم عن الفرص الاستثمارية سواء بشراء الأرض واستئجارها وذلك لغايات تحقيق هدف التوسع والانتشار لتوفير أفضل الخدمات وأرقى المنتجات بأسعار تنافسية لأفراد المجتمع إلى جانب تعظيم عوائد المساهمين".

وأضاف: " وقعنا عقد استثمار لمدة 30 عاما قابلا للتجديد مع سلطة واحة دبي للسيليكون لإنشاء مركز تجاري على مساحة 141 ألفا و589 قدما مربعا ليلبي احتياجات سكان الواحة والمناطق المحيطة ويوفر لهم أفضل المنتجات بأسعار تنافسية .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة