لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 27 Aug 2018 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

افتتاح أحدث وأرقى صالة دولبي سينما في ريل سينما – دبي مول

أعلنت شركتا دولبي لابوراتوريز وإعمار للترفيه التي تتولى إدارة صالات سينما ريل في الإمارات عن افتتاح صالة جديدة لدولبي سينما في ريل سينما-دبي مول.

افتتاح أحدث وأرقى صالة دولبي سينما في ريل سينما – دبي مول

أعلنت شركتا دولبي لابوراتوريز وإعمار للترفيه التي تتولى إدارة صالات سينما ريل في الإمارات عن افتتاح صالة جديدة لدولبي سينما في ريل سينما-دبي مول، وفق بيان وصل أريبيان بزنس.

وسيجد رواد هذه الصالة المتقدمة جدًا المزايا التالية: 

صورة مذهلة حيث تبدو الصور التي تعرضها تقنية دولبي فيجن حية إلى درجة مدهشة وكأنها امتداد للواقع، بسطوع أقوى وتباين لوني عميق يظهر الألوان الداكنة بمستوى أغمق.

صوت غامر

ينتقل رواد السينما من خلال أداء تقنية دولبي أتموس الصوتية إلى قلب القصة لأنها تجعل الصوت يتدفق حولهم حتى من الأعلى، وهكذا يغلف الصوت في الصالة المشاهدين ليضيف بعدًا واقعيًا آخر إلى قصص الأفلام.

تصميم ملهم

بذلت عناية فائقة في صياغة جميع جوانب التصميم، من المدخل إلى الصالة الداخلية وحتى المقاعد، وكل ذلك يتناغم معًا ليجعل تجربة السينما غامرة ومؤثرة بصورة فريدة. 

وتعليقًا على افتتاح صالة دولبي سينما الثانية في الإمارات، قال فرانك برايانت، نائب أول لرئيس دولبي سينما في شركة دولبي لابوراتوريز «يتطلع الناس في دبي إلى الحصول على أفضل الخدمات والتجارب، ويسرنا أن نقدم لهم ذلك من خلال أحدث صالة دولبي سينما وأكثرها تقدمًا ضمن ريل سينما - دبي مول، وسيحظى روادها بأرقى مستويات المشاهدة لجميع أنواع الأفلام.»

وأضاف «يتيح لنا التعاون الوثيق مع شركة إعمار للترفيه الرائدة في هذا المجال تقديم تجربة فريدة تجمع بين الصورة المذهلة والأداء الصوتي الواقعي والتصميم الملهم لعشاق السينما في دبي، ونسعى من خلال ذلك إلى تعزيز زخم استراتيجيتنا المتمحورة حول تسريع انتشار صالات دولبي سينما في الإمارات والشرق الأوسط.» تلتزم هوليوود بدعم تقنية دولبي سينما بقوة ويتجسد ذلك من خلال إصدار أكثر من 180 فيلمًا يدعمها.

وستعرض العديد من إصدارات أفلام 2018 التي ينتظرها الجمهور بلهفة في دولبي سينما، ويشمل ذلك: المهمة المستحيلة: فول آوت، فينوم، بوهيميان رابسودي، فاينتاستيك بيستس: ذا كرايم أوف جرينديلوالد، أكوامان، وغيرها.

وقال أدون كوين، مدير أول في ريل سينما «يعد افتتاح صالة دولبي سينما الثانية في دبي دليلاً آخر على التزامنا بتقديم أفضل التجارب المميزة لعشاق السينما،فهذه الصالة الحديثة في ريل سينما - دبي مول تقدم لهم تجربة مشاهدة غنية سيستمتعون بها ويرغبون في إعادتها مرارًا وتكرارًا في كل فيلم.»

وابتداءً من 19 أغسطس، 2018، ستتوفر لعشاق الأفلام جميع الأفلام الجديدة الرائعة بجودة غير مسبوقة مع دولبي سينما أين: ريل سينما، الطابق الثاني، دبي مول.