لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 26 أغسطس 2018 03:15 م

حجم الخط

- Aa +

أمير سعودي يكشف حقيقة صورة البلوت المثيرة للجدل: ليست في الحج

الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود يؤكد أن الصورة التي تم تداولها عبر تويتر وهو يلعب البلوت مع أصدقائه ليست كما أشيع وتم تصويرها في الحج

أمير سعودي يكشف حقيقة صورة البلوت المثيرة للجدل: ليست في الحج
صورة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وهو يلعب البلوت مع أصدقائه وشقيقه الأمير عبدالله بن مساعد

أكد الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود أن الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليست كما أشيع أنه تم تصويرها خلال موسم الحج.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية إنه فيما تناقل مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد وهو يلعب البلوت برفقة شقيقه الأمير عبدالله بن مساعد والفنان عبادي الجوهر، أزاح الأمير عبدالرحمن الستار عن تفاصيل الصورة التي تناقلها مغرضون بتعليقات سلبية، مدعين أنها خلال موسم الحج.

وقطع الأمير عبدالرحمن بن مساعد الطريق على ناشري الشائعات، برده في تويتر على مغرد سأله عن حقيقة الصورة ومكانها، إذ أكد بن مساعد أن الصورة كانت خارج المملكة، وليست في المملكة، كما زعم حاقدون.

وكتب الأمير عبدالرحمن "عبادي لم يكن محرماً بل كان يتدفى من البرد، وأن الصورة نشرها الأمير عبدالله بن مساعد عبر حسابه في إنستغرام".

وأكد أن ما استدعى جوابه هو تناقل مغرضين الصورة مرفقة بتعليق "حج مبرور!". وأضاف "أهل العقول في نعمة"، مؤكداً أن الصورة ليست في الحج.