انطلاق الحملة الترويجية التفاعلية لكأس آسيا الإمارات 2019

ستنطلق الأنشطة التفاعلية على مدار 6 أيام من إمارة دبي في دبي مول قبل الانتقال إلى المدن المستضيفة الأخرى أبوظبي والعين والشارقة
انطلاق الحملة الترويجية التفاعلية لكأس آسيا الإمارات 2019
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 19 أغسطس , 2018

وام_ أعلنت اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا "الإمارات 2019" عن انطلاق الأنشطة التفاعلية للبطولة التي تستمر على مدار 6 أيام، وتبدأ الأنشطة التفاعلية من دبي قبل الانتقال إلى المدن المستضيفة الأخرى لمنافسات البطولة وهي أبوظبي والعين والشارقة.

وخلال الحملة الترويجية المتنقلة سيحظى الجمهور بفرصة لمقابلة بعض النجوم كما سيحصل أول 50 شخص يحضر الحملة التفاعلية على تذاكر مجانية لمباريات البطولة المرتقبة خلال شهر يناير المقبل.

وتقام الأنشطة التفاعلية المتنقلة في منطقة ستار أوتريوم في دبي مول أحد أكبر مراكز التسوق في العالم والذي تعادل مساحته 189 ملعباً لكرة القدم وستتاح للجماهير المشاركة في الحملة مجاناً خلال اليوم الافتتاحي واليوم الختامي بينما ستكون المشاركة في الأيام اللاحقة برسم دخول رمزي وبسعر 25 درهماً والذي يشمل تذكرة دخول لإحدى مباريات البطولة التي تقام بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً.

وتتيح الأنشطة التفاعلية المتنقلة للمشجعين فرصة للتعلم واللعب وإظهار مهاراتهم والتفاعل مع تقنية الواقع الافتراضي المتطورة في ثلاث مناطق متميزة من التفاعل وهي المنطقة الافتراضية ومنطقة المهارات ومنطقة النصر.

وقال سعادة عارف حمد العواني مدير البطولة إن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم وتعد هذه النسخة هي الأكبر في تاريخ بطولة كأس آسيا وأحد أكبر الأحداث الرياضية الذي تستضيفها الإمارات.

وأضاف أننا نسعى إلى ترك إرث عظيم يظل عالقاً في أذهان جميع المشجعين لفترة طويلة ونستهدف إشراك الجميع ليكونوا جزءاً من هذا الحدث مؤكداً أن هذه البرامج التفاعلية هي إحدى الطرق المثالية للوصول بحماس وإثارة بطولة كأس آسيا إلى الجميع في الإمارات.

وأشار إلى أن الحملة الترويجية التفاعلية ستحقق الأهداف المرجوة للوصول إلى كافة الجماهير من مختلف الفئات العمرية للتعرف على تاريخ هذه البطولة العريقة معرباً عن ثقته بأنها ستحظى بإقبال كبير من الأفراد كما ستدعم جهودنا لتحقيق هدف البطولة المتمثلة في استقطاب آسيا معاً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة