حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 15 Aug 2018 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

الخميس انطلاق أول رحلة من السعودية، مع قرب افتتاح معبر «نصيب» الحدودي بين سوريا والأردن

استُكملت أمس التجهيزات النهائيّة لإعادة افتتاح معبر «نصيب» الحدودي بين سوريا والأردن وستصل غدا الخميس أول رحلة بحافلة ركاب من السعودية

الخميس انطلاق أول رحلة من السعودية، مع قرب افتتاح معبر «نصيب» الحدودي بين سوريا والأردن

استُكملت أمس التجهيزات النهائيّة لإعادة افتتاح معبر «نصيب» الحدودي بين سوريا والأردن وستصل غدا الخميس أول رحلة بحافلة ركاب من السعودية بعد توقفها منذ أكثر من سبع سنوات.

وأعلنت شركة نقل سعوديّة تسيير أولى رحلاتها من جدّة إلى دمشق. وفي اتصال أجره أريبيان بزنس بمكتب الشركة في جدّة، وبالاستفسار عن قابلية الحجز وكلفة الرحلة اشار أحدموظفي الشركة إن سعر التذكرة هو 500 ريال للمسافر، ونقلت صحيفة الأخبار تأكيد موظّفي الشركة أنّ «الرحلة الأولى ستنطلق في السادسة من صباح الخميس»، وأنّ «الإقبال كبير على حجز التذاكر». وتشير مصادر الشركة إلى احتمال «تغيير الحافلة عند الحدود السوريّة الأردنيّة»، بمعنى نقل الركاب من الحافلات السعوديّة إلى أخرى بلوحات مرور سوريّة.

وتشير صفحة الشركة على فيسبوك إلى استعدادها لتنظيم رحلات إلى سوريا قريبا.

استُكملت أمس التجهيزات النهائيّة لإعادة افتتاح معبر «نصيب» الحدودي بين سوريا والأردن . وتفيد المعلومات المتوافرة بأنّ المعبر سيضطلع في الوقت الراهن بمهمات تجاريّة في الدرجة الأولى، بالإضافة إلى عودة اللاجئين ومرور المسافرين «ترانزيت» (من دون تسيير رحلات بين سوريا والأردن)بحسب صحيفة الأخبار.