جديد التقنية: سماعات ساوندسبورت فري الرياضية

أطلقت علامة بوز “Bose” سماعات رأس جديدة تعمل بتقنية البلوتوث لتلبية رغبة محبي الاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارستهم الرياضة.
جديد التقنية: سماعات ساوندسبورت فري الرياضية
بواسطة تميم الحكيم
الأربعاء, 15 أغسطس , 2018

تحت مسمى ساوندسبورت فري أو “SoundSport Free”، توفر علامة “Bose” سماعات رأس لاسلكية لتوفر لمستخدميها حرية الحركة التامة عند الاستماع إلى الموسيقى. 
وتأتي هذه السماعات الجديدة بثلاثة ألوان هي الأسود الحالك والأسود المزرق مع الأصفر والبرتقالي المشرق مع الأسود المزرق.
أما بالنسبة للمواصفات، فإن المنتج الجديد يزن 15 جرام فقط، والذي يعد قليل نسبياً ويساعد في تخفيف الحمل على الأذن وعدم الشعور بارتدائها في معظم الوقت.
وتأتي السماعات مع ثلاثة أحجام مختلفة من قطع الأذن (كبيرة ومتوسطة وصغيرة)، لتناسب بذلك جميع المستخدمين، وتتوفر هذه القطع الثلاث داخل العلبة، والتي تضم كذلك حافظة السماعات والتي تستعمل للحمل والحماية والشحن.
كما تعمل البطارية لمدة 5 ساعات مستمر، وبعد ذلك يجب شحنها لمدة ساعتين حتى إعادة استخدامها مرة أخرى.
ومع تجربة استعمال هذه السماعات أثناء ممارسة الرياضة، فإنها تملك درجة عالية من الثبات وبالتالي لا داعي للخوف من سقوطها على الرغم من الارتداء لمدة طويلة.
وبالنسبة للصوت، فإن الاستماع بدرجة متوسطة يأتي بجودة عالية جداً، أو على الأقل بجودة قد لا تتوفر بالكثير من السماعات الرياضية الأخرى. كما أنها توفر درجة لا بأس بها من العزل وبذلك تخفيف الضجيج الخارجي عند الاستماع إلى الموسيقى.


هذا ويمكن الاستمتاع بتجربة السماعات بأفضل الطريقة من خلال تحميل ’بوز كونيكت‘ (Bose Connect). وتأتي هذه السماعات بمناعة من الضياع حيث أن هذا التطبيق يمكّن المستخدم من تعقب آخر موقع ووقت تم فيه استخدامها بفضل خاصية ’فايند ماي بودز‘ (Find My Buds).
ولعل أفضل وصف لهذا المنتج الجديد من “Bose” يأتي على لسان مدير المنتجات المحمولة في الشركة، براين ماجواير: "السماعات الجديدة تمثل حلاً مثالياً مدعوماً بتكنولوجيا حديثة يحاكي تطلعات العملاء حول سماعات الرأس من خلال قطعتين صغيرتين ومريحتين للأذن توفران صوتاً واضحاً واستخداماً سهلاً وشعوراً مميزاً في نفس الوقت".



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج