تذوّق: مطعم تريسيند في فندق ناسيما رويال بدبي

لطالما حظي مطعم تريسيند بشهرة واسعة حيث حصل على العديد من الجوائز العالمية والمرموقة، ولكنه اليوم يسعى إلى تحقيق المزيد من الإقبال في الإمارات مع إعادة تجديد المطعم.
تذوّق: مطعم تريسيند في فندق ناسيما رويال بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 15 أغسطس , 2018

بعد شهرين من إغلاق أبواب المطعم، عاد تريسيند في النصف الأول من شهر أغسطس إلى عشاق الطعام الهندي الفاخر في دبي بحلة جديدة حيث عمل على التصميم الداخلي وتغيير 50% من القائمة التي يقدمها لرواده.

يقدم تريسيند أطباقاً هندية معاصرة ومختلفة عن باقي المطاعم الهندية المتعارف عليها، حيث يقوم بدمج الطعم الهندي بالنكهات العالمية حرصاً منه على إرضاء أذواق زواره المختلفة. 
بعيداً عن التصميم الداخلي الفريد والخدمة المميزة، فإن أبرز ما يلفت الاهتمام في المطعم هو تلك الفترة بين الطلب ووصول الوجبة، حيث يتم تقديم الطعام على طاولتك بعد تحضيره أمامك، علماً بأن كل طبق يتم تحضيره وتقديمه بطريقة مختلفة. وفي تلك الفترة يُشرح لك عن مكونات الطبق وكيفية الاستمتاع بمذاقه بأفضل طريقة.
هذا وتأتي القائمة الجديدة بفئتين إحداها نباتية والأخرى تشمل اللحوم، من المأكولات البحرية إلى اللحم البقري والدجاج.


وبالنظر إلى المقبلات في الفئة الثانية من القائمة، فإن الأطباق تشمل على القريدس المقلي ذو الطعم اللاذع والمميز حيث يقدم مع صلصة الزبدة الحارة والثوم. ومن بين الأطباق الأخرى المميزة في هذه الفئة طبق "كيما دوسا" حيث تقدم اللحمة في داخل خبز الدوسا الهندي المعروف.
وتشمل الأطباق الرئيسية على خيارات متنوعة من الأطباق أكثرها تميزاً وجبة "كاداي لوبستر" والتي يتم مزجها مع صلصة طبق "دجاج الزبدة" المعروف.

وفي الختام، يمكّن تريسيند رواده من الاختيار بين مجموعة واسعة من الحلويات، من آيس كريم السوربيه إلى غيره من الحلوى الهندية والعالمية المميزة.

باختصار، فإن القائمة الجديدة تضم أطباقاً مميزة وخاصة بمطعم تريسيند، حيث تأتي من توقيع الشيف هيمانشو سياني العالمي، والذي يعمل دائماً على الابتكار في جميع الأطباق المتوفرة على القائمة. وبالتالي يروي كل طبق حكاية فريدة وتجربة شهية لعشاق المطبخ الهندي، فإن كنت تبحث عن القيام برحلة مميزة بين المطاعم الهندية، عليك أن تتجه أولاً إلى تريسيند من خلال موقعه على شارع الشيخ زايد في دبي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج