لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 11 أغسطس 2018 06:30 ص

حجم الخط

- Aa +

اتحاد الكرة الإماراتي يعتذر عن أحداث ماليزيا ويستبعد الحراصي

قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم إبعاد اللاعب محمد خلفان الحراصي، من قائمة المنتخب الأولمبي وإحالته للجان المختصة باتحاد الكرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه

اتحاد الكرة الإماراتي يعتذر عن أحداث ماليزيا ويستبعد الحراصي

قدم اتحاد الإمارات لكرة القدم اعتذاره عن الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة الودية بين منتخب الإمارات الأولمبي ونظيره الماليزي ضمن استعدادات الأبيض لدورة الألعاب الآسيوية 2018 والتي ستقام في أندونيسيا في الفترة ما بين 10 أغسطس وحتى 2 سبتمبر.

وشهدت الثواني الأخيرة للمباراة عراكاً بين لاعبي الفريقين أدى إلى إيقافها، ليصدر الاتحاد الإماراتي مباشرة بياناً يأسف به لما آلت إليه الأمور قال فيه: "تابع اتحاد الإمارات لكرة القدم مادار من أحداث مؤسفة خلال المباراة الودية التي جمعت منتخبنا الأولمبي أمام نظيره منتخب ماليزيا بكوالالمبور يوم الجمعة الموافق 10 أغسطس 2018 في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية "الآسياد" التي ستقام في اندونيسيا للفترة من 10 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2018.

ويبدي اتحاد الكرة أسفه ورفضه للأحداث التي رافقت المباراة والتي كان المتسبب الرئيسي فيها لاعب منتخبنا الأولمبي محمد خلفان الحراصي والتي لا تمت بصلة بالأخلاق والروح الرياضية التي دائماً ما تكون شعاراً لكل منتخباتنا الوطنية وأنديتنا خلال كافة المباريات سواء الرسمية أو الودية وبمختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية، وفقا لصحيفة الإتحاد.

وبناء على التقرير الأولي المقدم من الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي تقرر ابعاد اللاعب محمد خلفان الحراصي من قائمة المنتخب المشارك في "الآسياد" وإحالته للجان المختصة باتحاد الكرة لاتخاذ الاجراءات اللازمة حسب لوائح الاتحاد.

يذكر أن اتحاد الكرة قدم اعتذاره لنظيره الاتحاد الماليزي لكرة القدم على الأحداث المؤسفة والتي لا تُمثل أخلاق اللاعب الإماراتي مشدداً على أن الرياضة أخلاق قبل أن تكون منافسة".

فيديو: مشاجرة عنيفة بين لاعبي الأولمبي الإماراتي والمنتخب الماليزي