احتفل بعيد الأضحى في دبي من 22 إلى 25 أغسطس 2018

تعرف إلى دبي عن قرب خلال العيد واكتشف مراكز التسوق المميزة وأروع الوجهات العائلية والأماكن التراثية والهندسة المعمارية الحديثة.
احتفل بعيد الأضحى في دبي من 22 إلى 25 أغسطس 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 10 أغسطس , 2018

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن خططها للاحتفال بعيد الأضحى المبارك حيث تنظم دبي العديد من الفعاليات والنشاطات التي تجمع الأهل والأصدقاء، وهذه باقة من أفضل النشاطات التي يمكن القيام بها خلال عطلة العيد لهذا العام.

 تستضيف عدّة وجهات في دبي مجموعة من عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستضيء سماء المدينة بلوحاتٍ إبداعية.

يحتفل دبي فستيفال سيتي مول بعيد الأضحى المبارك من خلال عرضين مسائيين رائعين للموسيقى والألعاب النارية وذلك على واجهة "فستيفال باي" المائية، في ثاني وثالث أيام العيد.

توجّهوا إلى "فستيفال باي" في دبي فستيفال سيتي لمشاهدة عرضين رائعين من الموسيقى والألعاب النارية في هذه الوجهة المائية الرائعة، وذلك في ثاني وثالث أيام العيد (والمتوقع أن يقع في 22 و23 أغسطس، إلا أن التاريخ يعتمد على رؤية القمر).

ولتتمكنوا من متابعة الاحتفالات بشكل أفضل يُنصح بحجز أماكنكم في مطعمكم المفضّل في "فستيفال باي" للاستمتاع بعرض الموسيقى والألعاب النارية بشكلٍ أفضل.

تتوافر مواقف السيارات للزوّار، وبإمكان الزوار الذين يحضرون باكراً الاستفادة من عروض التسوّق المميّزة التي يقدّمها المركز التجاري، كما يمكنهم أيضاً مشاهدة عرض "تخيّل" الصوتي والبصري والذي يُعرض كل ساعة بعد غروب الشمس.

بالإضافة إلى ذلك، ستضيف كلٌ من "لا مير" و"ذا بيتش" ووجهة "السيف" أيضاً مجموعة من عروض الألعاب النارية الرائعة على مدى ثلاثة أيام.

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم المطاعم والمتاجر في كلتا الوجهتين خلال هذه الفترة خيارات متنوعة بالإضافة إلى الكثير من العروض الخاصة.

حفل الفنانة بلقيس

تحيي الفنانة بلقيس حفلاً غنائياً مجانياً في سوق التنين 2، بتاريخ 24 أغسطس، الساعة السابعة والنص، ضمن سلسلة الاحتفالات والفعاليات التي تستضيفها دبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وسيكون جمهورها في دبي على موعدٍ معها في أمسية مميزة، ستقدّم فيها أبرز أغانيها منذ إطلاق ألبومها الأول "مجنون" عام 2013، مروراً بألبوم "زي ما أنا" عام 2015، ووصولاً إلى "أراهنكم" عام 2017.

حكايات مُسليّة وواقع افتراضي ورسوم متحرّكة والكثير من الهدايا

احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك وانتهاء موسم الحج، سيتحوّل دبي مول إلى وجهة للاحتفالات حيث سيستضيف مجموعة متنوعة من النشاطات والفعاليات والعروض الترفيهية المناسبة لكلّ أفراد العائلة.

وسيكون "شيبتنا"، الشخصية العربية التراثية، نجم الاحتفالات حيث سيقوم بسرد القصص ومشاركة الحكم والخبرات مع الحضور.

يمكنكم أيضاً أن تلتقوا بـ "شيبتنا" في منطقة "سوق أتريوم" حيث سيحصل الأطفال على عيديّة مميزة عند مشاركتهم في نشاطات الفنون والحرف.

بالإضافة إلى ذلك سيتمكّن الأطفال من مشاهدة برامج الرسوم المتحركة المحلية والعالمية مثل "فريج" و"توم وجيري"، فيما سيتيح لهم "في آر بارك"، الوجهة الترفيهية الأحدث في دبي مول، فرصة اختبار تجربة الواقع الافتراضي.

جدول حافل بالفعاليات والترفيه

تستضيف وجهة السيف الترفيهية الواقعة على ضفاف خور دبي في بر دبي سلسلة من الفعاليات المسائية والاحتفالات بمناسبة عيد الأضحى المبارك. بالإضافة إلى ذلك سيتم أيضاً تقديم عروض الألعاب النارية يومياً عند الساعة التاسعة مساءً خلال المهرجان.

توجّهوا إلى هذه الوجهة المميزة مع أطفالكم ليشاركوا في ورش العمل المخصصة لهم، وفي حصة الرقص المخصّصة للأطفال على أنغام موسيقى الدي جي، والتقطوا الصور في كشك التصوير، وشاهدوا العروض الترفيهية المتنقّلة، وشاركوا في الألعاب اللوحية العملاقة.

جوائز نقدية وهدايا رائعة في انتظارك

أنفق 200 درهمًا في أيًا من المراكز التجارية والبالغ عددها 17 في دبي، وستدخل في السحب لربح هدايا وجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 500,000 درهم.

سيقوم المتسوّقون بلف العجلة الكبيرة لربح الكثير من الجوائز والهدايا المتنوعة خلال عرض العيد المذهل في دبي. يمكن للمتسوّقين أيضًا المشاركة في هذا السحب بحد أقصى ثاني يوم عيد الأضحى، وستجري السحوبات خلال الأيام الثلاثة للمهرجان.

المراكز التجارية المشاركة: مركز البستان، مركز الغرير، المزهر مول، الملا بلازا، برجمان، سيتي سنتر البرشاء، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة، دبي أوتليت مول، مركز الكرامة، المدينة مول، الواحة مول، الريف مول، ذي مول، مركز تايمز سكوير، ويست ذون مول (الخيل) وويست ذون مول (المزهر).

احتفالات رائعة في أكبر حديقة ترفيهيّة داخلية في العالم

يُعدّ "آي إم جي عالم من المغامرات"، منتزه الألعاب الداخلي الأكبر في العالم، المكان الأمثل لقضاء إجازة عيد الأضحى حيث يستضيف العديد من الفعاليات الترفيهية إضافةً إلى الألعاب والمتاجر التي يحتضنها.

يتخلّل الاحتفالات مفاجآت عدّة مثل الموكب الاستعراضي، وإطلالات مميزة لشخصياتكم المفضّلة في "كارتون نتورك"، بالإضافة إلى فرصة اللقاء بأبطال "مارفل".

وستتمكّنون أيضاً من مشاهدة الديناصورات في "ذا لوست فالي" وهم يتجوّلون في المكان، على أنغام الطبول الأفريقية، بالإضافة إلى اللوحات الراقصة، وعروض المشي على سيقان خشبية، والعروض البهلوانية والدرّاجة الأحادية.

ويستضيف المنتزه أيضاً خيماً عربية تقليدية تقدّم خدمة الرسم بالحناء وخيماً لتقديم المأكولات خلال عيد الأضحى. وستتمكّنون أيضاً من الاستفادة من العروض الخاصة على التسوّق والمطاعم بما في ذلك بوفيه عيد الأضحى مقابل 75 درهم.

شاهدوا العرض المميز "لا بيرل باي دراجون" في مدينة الحبتور، شارع الشيخ زايد خلال عيد الأضحى مع العائلة، واستفيدوا من الخصم العائلي بنسبة %50.

يُعدّ هذا العرض الرائع من أبرز التجارب السياحية في المنطقة حيث يقدّم لوحات إبداعية تستخدم المؤثّرات المائية والأداء البهلواني والعروض الخيالية في مدينة الحبتور، وقد تمّت إضافة مشاهد وتحسينات جديدة على العرض، والآن بات بإمكانكم الحصول على خصم 50% من خلال باقة العيد العائلية.

اشتروا 1 إلى 4- تذاكر للعائلة بدءاً من 29 يوليو للعروض المقدّمة بين 21 و25 أغسطس ووفروا 50% على الأقل على البطاقات الفضية والذهبية.

مناظر دبي الرائعة من برواز دبي

يقدّم برواز دبي، المتحف ومنصّة المشاهدة المميّزة في حديقة زعبيل الكثير من الفعاليات العائلية الترفيهية خلال العيد والتي تتضمّن نشاطاتٍ تراثية وتفاعلية للأطفال بالإضافة إلى هدايا العيد المميّزة.

بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة من أعلى البرواز يمكنكم أيضاً مشاهدة رقصة العيالة التقليدية والتي سيتم تقديمها على مدى ثلاثة أيام العيد. لا تفوّتوا هذه الفعالية العائلية المميزة.

لمتابعة المزيد من فعاليات وعروض عيد الأضحى في دبي من خلال الرابط التالي :

https://www.visitdubai.com/ar/discover/festivals/eid-in-dubai

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج