الكشف عن هوية بريطاني ارتكب 33 مخالفة بغرامات تزيد 46 ألف دولار عن خلال 4 ساعات في دبي

فرح هاشي هو البريطاني الذي ارتكب 33 مخالفة بغرامات تزيد عن 175 ألف درهم خلال أربع ساعات في دبي
الكشف عن هوية بريطاني ارتكب 33 مخالفة بغرامات تزيد 46 ألف دولار عن خلال 4 ساعات في دبي
الأربعاء, 08 أغسطس , 2018

عمره 26 سنة وهو سائح يزور دبي من نيوبورت في ساوث ويلز استأجر سيارة لمبورغيني - Huracan- لقاء 3 آلاف درهم يوميا وسدد إيجار يومين لكنه ارتكب 33 مخالفة لقيادته السيارة بسرعة كبيرة.

وكان ذلك يوم 31 يوليو بعد الثانية صباحا حين كانت الشوارع خالية من السيارات تقريبا.  وقال شقيق فرح في بريطانيا إن فرح عاطل عن العمل ولا نقود لديه ولا يمكنه دفع الغرامات.

وكان فرح قد ارتكب مخالفات سرعة زائدة بسيارة لمبورغيني من طراز هوركان، مستأجرة قادها بشارع الشيخ زايد في دبي إلى قرابة   46 ألف دولار، أي حوالي 175 ألف درهم في 4 ساعات فقط .

وتسجل الغرامات عادة ضد مالك السيارة وليس السائح مما وضع مكتب التأجير في ورطة كبيرة.

و تجاوز الشاب وهو يعمل في شركة بريطانية، كل قيود السرعة على شارع الشيخ زايد وضبطته كل كاميرات السرعة الزائدة- الرادارات ونقلت صحف محلية أنه تجاوز السرعة المحددة ووصلت سرعة قيادته للسيارة الرياضية قرابة 240 كم بالساعة.

وسجلت أجهزة الرادار ضد السائح حوالي 12 مخالفة سرعة تجاوز فيها 200 كم/س، وراوحت بقية المخالفات بين 150 كم و200 كم/س، علما أن الغرامات تتناسب طردا مع نسبة تجاوز السرعة. ونقلت صحيفة ناشونال عن إقبال محمد الشريك في مكتب تأجير السيارات أنه لا يستطيع الاحتفاظ لمدة أطول بجواز سفر السائح كما أن الأخير قد يزعم أنه فقده حين يطلب من سفارته الحصول على جواز سفر آخر.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج