أسماء الأسد تبدأ رحلة العلاج من سرطان الثدي

أسماء الأسد تبدأ رحلة العلاج من سرطان الثدي والرئاسة تكسر تقليدا وتنشر النبأ على حسابها الرسمي على “التويتر”
أسماء الأسد تبدأ رحلة العلاج من سرطان الثدي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 08 أغسطس , 2018

أعلنت الرئاسة السورية على حسابها الرسمي عبر “تويتر” عن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بسرطان الثدي.


ونشرت صورة لأسماء يُرافقها الرئيس بشار الأسد أثناء تلقيها العلاج، وأرفقتها بالقول التالي: “بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا. من القلب… رئاسة الجمهورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الشفاء العاجل”بحسب موقع الراي اليوم.
ولم يعط هذا الإعلان الرسمي الذي وصفه الكثير من المراقبين بالجرأة والخروج عن المألوف، المكان الذي تخضع فيه السيدة أسماء للعلاج، واسم المستشفى، لكن من المؤكد انه احد مستشفيات العاصمة السورية.

وأظهرت صورة نشرتها الوكالة العربية السورية للأنباء والرئاسة السورية أسماء الأسد، التي تبلغ من العمر 42 عاما، مبتسمة وهناك محقن وريدي متصل بذراعها وهي جالسة إلى جانب زوجها الرئيس بشار الأسد فيما بدا أنها غرفة مستشفى.

وقالت الأسد "..أنا من هذا الشعب الذي علّم العالم الصمود والقوّة ومجابهة الصعاب.. وعزيمتي نابعة من عزيمتكم وثباتكم كلّ السنوات السابقة..".
وكانت الصفحة أعلنت ظهر اليوم أنه "بقوة وثقة وإيمان.. بدأت السيدة أسماء الأسد المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً.

يذكر أن أسماء مصرفية سابقة ولدت وعاشت في لندن لوالدين سوريين. وتزوجت من الأسد في عام 2000 بحسب ما نقلته رويترز.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج