أورورا تنجز مشروعها «حياتي ريزيدنس» في قرية جميرا سيركل بدبي

يُعد مشروع حياتي ريزيدنس الذي تبلغ قيمته 168 مليون درهم، إضافة متميزة إلى سوق العقارات بدبي
أورورا تنجز مشروعها «حياتي ريزيدنس» في قرية جميرا سيركل بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 08 أغسطس , 2018

أعلنت شركة "أورورا" الرائدة في التطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، اليوم عن إنجاز مشروعها المتميز "حياتي ريزيدنس" الذي يضم منازل عصرية بأسعار مناسبة لاقت إقبالاً كبيراً في سوق العقارات بدبي ولم يعد هناك سوى 7 وحدات سكنية متوفرة للبيع.

ويقدم مشروع "حياتي ريزيدنس"، والذي يضم 122 وحدة سكنية و20 وحدة تاون هاوس، مساحات سكنية عصرية بأسعار مناسبة تعكس التزام الشركة بأرقى معايير الجودة واهتمامها بأدق التفاصيل في إطار جهودها لتلبية متطلبات العملاء.

ويُعد مشروع "حياتي ريزيدنس" الذي تبلغ قيمته 168 مليون درهم، إضافة متميزة إلى سوق العقارات بدبي نظراً لأعمال التشطيب المتميزة التي نفذتها وحدة اي سي سي للتحسينات استجابةً لمتطلبات العملاء.

وبفضل الشهرة الكبيرة التي حققها مشروع "حياتي ريزيدنس"، أعلنت شركة "أورورا" عن بدء المرحلة الثانية من المشروع حيث سيتم بناء 103 وحدات سكنية و19 وحدة تاون هاوس ستكون جاهزة بحلول شهر ديسمبر من العام 2019.

وفي معرض تعليقه على إنجاز هذا المشروع، تحدّث كيان فرح، الرئيس التنفيذي لشركة "أورورا" للتطوير العقاري، قائلاً: "نسعى من خلال مشاريع التطوير العقاري التي تنفذها ‘أورورا’ لتلبية متطلبات العملاء الراغبين في الحصول على شقق سكنية تعكس الاهتمام بأدق التفاصيل والالتزام الصارم بمعايير الجودة لكن بأسعار معقولة. وقد نجحنا من خلال جميع مشاريعنا في تحقيق وعدنا بتلبية متطلبات العملاء من حيث الجودة والاهتمام بالتفاصيل وتوفير أرقى الخدمات لعملائنا سواء قبل أو بعد الإنجاز. وبعد النجاح الكبير الذي حققناه في مشروع ‘حياتي ريزيدنس’، يأتي مشروع ‘حياتي أفينيو’ ليؤكد حرصنا الدائم على تلبية متطلبات العملاء من خلال سعينا الدائم لتوفير أرقى مفاهيم الشقق السكنية في السوق. كما نعتزم أيضاً بناء مجمع سكني عصري في منطقة "ورسان 4" بالقرب من المدينة الأكاديمية تحت اسم ‘لايرا من أورورا" وهو مصمم خصيصاً ليلبي متطلبات العاملين والطلاب من جيل الشباب. لقد ساهم كل مشروع من مشاريعنا في تطوير شركتنا والارتقاء بما تقدمه من أعمال لتلبية الطلب المتزايد على الشقق السكنية العصرية وعالية الجودة بغض النظر عن معدل الأسعار".

وأضاف كيان، "نحن سعداء بنجاح مشروع ‘حياتي ريزيدنس’، وسنبذل قصارى جهدنا لإدخال تحسينات متواصلة على اللمسات المبدعة والكفاءة العالية في تصميم الشقق السكنية التي نقدمها. وننتظر لاستقبال المزيد من المقيمين في منازلهم الجديدة.

حتى اليوم، أنجزت أورورا مشاريع بقيمة 275 مليون درهم تشمل "حياتي ريزيدنس" و"ريتز ريزيدنس" و" F01" وتنجز الآن مشروعين بقيمة 238 مليون درهم، هما "حياتي أفينيو" و"لايرا من أورورا".

ويوفر مشروع "حياتي ريزيدنس" شققاً سكنية ومرافق عامة بتشطيبات عالية الجودة سواء داخل الشقق أو في جميع المناطق العامة، إذ يتألق الرخام الإيطالي الفاخر في صالة الاستقبال التي تمتاز بارتفاعها المضاعف ما يضفي لمسة جمالية رائعة.

في حين تضفي التصاميم المائية في الفناء وشجرة الزيتون المضاءة بشكل رائع المسة جمالية تدخل السكون والطمأنينة لكل من يدخل إلى الفناء الداخلي. ويمتاز النادي الرياضي أيضاً بلمسات مبدعة في التصميم تعكس مفهوم البناء التجاري الحديث، كما يوفر المشروع حوض سباحة على السطح لتوفير المزيد من الخصوصية والراحة.

داخلياً، تمتاز الشقق بتشطيبات عالية الجودة بدءاً من أجهزة بوش وتصاميم الإنارة السويدية والبورسلين التركي وكسوة الميلامين الإسباني.

وتعاونت "أورورا" مع وحدة اي سي سي للتحسينات لتتيح لعملائها إمكانية إدخال لمساتهم الخاصة على الشقق السكنية من خلال إجراء تعديلات بسيطة على المطبخ والحمام بما يلبي ذوقهم ويعكس نمط حياتهم.

من جانبه، علّق زامان سجاد، مدير مشاريع تجديد المباني في وحدة اي سي سي للتحسينات، قائلاً: "تمثّل دورنا في المشروع في إدخال اللمسات الخاصة على المنازل نزولاً عند رغبة كل عميل. فهذه المنطقة تزخر بتنوع ثقافي رائع وتضم جنسيات متعددة ولا بد لنا من تلبية مختلف الأذواق لنوفر لعملائنا الأجواء المنزلية التي يودون الحصول عليها. لقد شاركنا في الماضي في مشاريع عديدة تتنوع بين توفير التجهيزات المكتبية والنوادي الرياضية وحتى الشقق السكنية. وسخرنا كامل خبراتنا ومواردنا لإنجاز مشروع ‘حياتي ريزيدنس’ بكل نجاح ليغدو واحداً من المشاريع المتفردة في دبي".

يُذكر أن الشقق السكنية في مشروع "حياتي ريزيدنس" تتألف من 6 استديوهات واسعة، و82 شقة تتألف من غرفة نوم واحدة، و27 شقة نموذجية تتألف من غرفتي نوم، و6 شقق متسلسلة تتألف من غرفتي نوم، بالإضافة إلى وحدتين بإطلالات متعددة تتألف من غرفتي نوم كبيرتين.

وتتألف وحدات التاون هاوس من 4 غرف نوم واسعة مع أسقف مزدوجة الارتفاع، وهي متوفرة بتصميم نموذجي أو بتصميم متعدد الاطلالات.

وتتميز جميع وحدات التاون هاوس بمساحات واسعة لركن السيارات، وتراس في الطابق الثاني، وتتمتع وحدات التاون الهاوس متعدد الإطلالات أيضاً بحديقة إضافية في الطابق الأرضي مع إمكانية الوصول إلى مسبح خاص بطول 10 متراً.

ويقع مشروع "حياتي أفينيو" ضمن قرية جميرا سيركل ويضيف مبنى سكني مؤلف من تسعة طوابق تضم 103 شقة سكنية، و19 وحدة تاون هاوس إلى هذا المجمع الذي يشهد إقبالاً متزايداً للعيش فيه.

وكانت شركة "أورورا" للتطوير العقاري قد تعاونت، بالإضافة إلى وحدة اي سي سي للتحسينات، مع مجموعة من شركائها الاستراتيجيين والشركات التابعة لمجموعة شركة المقاولات الهندسية بما فيها شركة المقاولات الهندسية وشركة "أبنوس للتجهيزات الداخلية والأعمال الخشبية" و"كورسيرف لإدارة المنشآت" و"برايم ميتال إندستريز" و"يونايتد ماسترز للأعمال الكهربائية والميكانيكية" بما يضمن تقديم مجمعات سكنية تفوق كافة التوقعات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج