بمناسبة عيد الأضحى.. مؤسسة التقاعد السعودية تقدم موعد صرف معاشات أغسطس

المؤسسة العامة للتقاعد السعودية تعلن تقديم صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس 2018 إلى اليوم السادس عشر من الشهر بدلاً من اليوم الخامس والعشرين
بمناسبة عيد الأضحى.. مؤسسة التقاعد السعودية تقدم موعد صرف معاشات أغسطس
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 08 أغسطس , 2018

أعنت المؤسسة العامة للتقاعد السعودية عن تقديم صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس/آب للعام 2018 إلى اليوم السادس عشر من الشهر بدلاً من اليوم الخامس والعشرين.

وقالت المؤسسة في بيان أمس الثلاثاء إنها اتخذت قرار تقديم موعد صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس لتكون يوم الخميس الموافق السادس عشر بدلاً عن موعد الصرف المعتاد الذي يوافق اليوم الخامس والعشرون من كل شهر ميلادي، لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت المؤسسة أن تقديم الصرف يأتي انطلاقاً من حرص المؤسسة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة للمتقاعدين وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.

وتقوم المؤسسة العامة للتقاعد بإيداع المعاشات التقاعدية عبر نظام (تحويل صرف سريع) لتسهيل وتسريع إجراءات الصرف عبر جميع البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج