إجازة عيد الأضحى في الكويت 9 أيام

مجلس الوزراء الكويتي يحدد عطلة عيد الأضحى المبارك من الأحد 19 أغسطس إلى الخميس 23 أغسطس 2018 أي 9 أيام باحتساب يومي الجمعة والسبت قبلها وبعدها
إجازة عيد الأضحى في الكويت 9 أيام
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 07 أغسطس , 2018

حدد مجلس الوزراء الكويتي عطلة عيد الأضحى المبارك من يوم الأحد 19 أغسطس/آب إلى الخميس 23 منه تعطل فيها الأعمال في الوزارات والهيئات الحكومية ما يعني أنها ستكون فعلياً 9 أيام باحتساب يومي الجمعة والسبت قبلها وبعدها.

وكلف المجلس في اجتماعه الأسبوعي أمس الإثنين برئاسة الشيخ جابر المبارك وزارة الدفاع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليم موقع تنفيذ مشروع مبنى الركاب بمطار الكويت الدولي (T2) خالياً من العوائق إلى وزارة الأشغال العامة وسرعة نقل قاعدة عبدالله المبارك الجوية من موقعها الحالي، واستكمال إجراءات أعمال وإنشاء الممرات الفرعية لمدينة الشحن على أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال في فبراير/شباط 2019.

وطلب المجلس من هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص التنسيق مع كل من وزارة المالية وديوان الخدمة المدنية وإدارة الفتوى والتشريع لاتخاذ الإجراءات والخطوات العملية والسبل الكفيلة اللازمة لتسريع عملية طرح وتنفيذ مشروعات الهيئة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة