لولو هايبر ماركت تحذر من محتالين يستغلون اسمها بالإمارات

مجموعة "لولو" هايبر ماركت الإماراتية تصدر إعلاناً تحذيرياً هاماً إلى كافة الجماهير محذرة من محتالين يستغلون اسمها للنصب والاحتيال
لولو هايبر ماركت تحذر من محتالين يستغلون اسمها بالإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 06 أغسطس , 2018

أصدرت مجموعة "لولو" هايبر ماركت الإماراتية إعلاناً تحذيرياً هاماً إلى كافة الجماهير محذرة من محتالين يستغلون اسمها للنصب والاحتيال.

وقالت المجموعة في إعلانها التحذيري، بحسب وسائل إعلام، "لقد نما إلى علمنا وقوع بعض الممارسات الاحتيالية باسم اللولو هايبر ماركت، حيث يزعم المتصلين أنهم يتصلون نيابة عن اللولو ويحاولون الحصول على بعض المعلومات الشخصية والمالية من بعض الأشخاص ، بما في ذلك تفاصيل حسابهم البنكي وبطاقتهم المصرفية ، بهدف الاحتيال عليهم من خلال أخبار مزيفة عن الفوز بجائزة أو تلقي عروض وقسائم للهدايا من اللولو".

وتعلن بموجبه مجموعة اللولو، وشعارها "حيث يأتي العالم للتسوق"، أنها لم تقم مطلقاً بالاتصال ولم تفوض أي شخص آخر بالاتصال بعملائها أو الجمهور، فيما يتعلق بالخدمات المصرفية أو بطاقة الائتمان أو أي تفاصيل ممثلة.

ونطلب من عموم الجمهور عدم الاستجابة لمثل هذه الممارسات الاحتيالية وممارسة أقصى درجات الحيطة والحذر عند التعامل مع أي شخص يطلب تفاصيل البطاقة البنكية أو أي تفاصيل شخصية أخرى للعملاء والإبلاغ الفوري عن مثل هذه الممارسات الاحتيالية إلى السلطات المعنية.

وقد تقدمت مجموعة اللولو بالفعل بشكوى رسمية إلى سلطات الشرطة المعنية ضد هؤلاء المحتالين.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج