ما حقيقة تحويل موظفي القطاع العام في السعودية إلى الخاص؟

الهيئة العامة للزكاة والدخل أعلنت عن خطة لتطوير موظفيها تضمنت تحويلهم في الربع الأخير من 2018 إلى نظام العمل ما تسبب بالتباس على البعض
ما حقيقة تحويل موظفي القطاع العام في السعودية إلى الخاص؟
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 06 أغسطس , 2018

نفت وزارة الخدمة المدنية السعودية اليوم الأحد ما تم تداوله حول تحويل موظفي القطاع العام التابع للدولة إلى منظومة عمل القطاع الخاص.

وقالت الوزارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر إن "ما يتم تداوله حالياً عن تحويل جميع موظفي القطاع العام من أنظمة ولوائح الخدمة المدنية إلى القطاع الخاص تحت نظام العمل والتأمينات الاجتماعية غير صحيح ولا أساس له من الصحة".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الأيام الماضية تداول معلومات عن تحويل جميع موظفي القطاع العام من أنظمة ولوائح الخدمة المدنية إلى القطاع الخاص تحت نظام العمل والتأمينات الاجتماعية، وجاء ذلك بعد أن أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل، في وقت سابق، عن خطة لتطوير موظفيها، تضمنت تحويلهم في الربع الأخير من العام 2018 إلى نظام العمل، ما تسبب بالتباس على البعض حيث افترضوا أنه توجه لكل الجهات الحكومية.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج