لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 5 أغسطس 2018 10:15 ص

حجم الخط

- Aa +

محمد بن راشد: أزمة العالم العربي تكمن في الحاجة إلى الإدارة لا السياسة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن من يريد خلق إنجاز لشعبه فالوطن هو الميدان، مشيراً سموه إلى أن الوطن العربي لديه فائض من السياسيين ونقص في الإداريين.

محمد بن راشد: أزمة العالم العربي تكمن في الحاجة إلى الإدارة  لا السياسة

لفت صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك في سلسلة من التغريدات على تويتر، أن من يريد خلق إنجاز لشعبه فالوطن هو الميدان، مشيراً سموه إلى أن الوطن العربي لديه فائض من السياسيين ونقص في الإداريين.

 وفي وسم #علمتني_الحياة، دوّن سموه عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «#علمتني_الحياة أن الخوض الكثير في السياسة في عالمنا العربي هي مضيعة للوقت ومَفسدة للأخلاق ومَهلكة للموارد.. من يريد خلق إنجاز لشعبه فالوطن هو الميدان والتاريخ هو الشاهد.. إما إنجازات عظيمة تتحدث عن نفسها أو خطب فارغة لا قيمة لكلماتها ولا صفحاتها» بحسب صحيفة البيان.

وتابع سموه بالقول: «في عالمنا العربي.. السياسي هو من يدير الاقتصاد، ويدير التعليم، ويدير الإعلام، ويدير حتى الرياضة! وظيفة السياسي الحقيقية هي تسهيل حياة الاقتصادي والأكاديمي ورجل الأعمال والإعلامي وغيرهم.. وظيفة السياسي تسهيل حياة الشعوب، وحل الأزمات بدلاً من افتعالها وبناء المنجزات بدلاً من هدمها».