لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 2 أغسطس 2018 05:15 م

حجم الخط

- Aa +

إحالة مصري للنيابة بتهمة تزوير حمار وحشي

قررت السلطات المصرية إحالة مستأجر الحديقة الدولية بمدينة نصر شرق القاهرة إلى النيابة للتحقيق معه في قضية تزوير حمار وحشي.

إحالة مصري للنيابة بتهمة تزوير حمار وحشي

قررت السلطات المصرية إحالة مستأجر الحديقة الدولية بمدينة نصر "شرق القاهرة" إلى النيابة للتحقيق معه في قضية تزوير "حمار وحشي".

وقال اللواء محمد سلطان، مدير مشروع الحدائق المتخصصة لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن إدارة الحديقة قررت فسخ تعاقد المستأجر والذي كان ممتدًا لثلاث سنوات وإبلاغ النيابة العامة بالواقعة.

وأكد أن الحديقة الخاصة بالحيوان في الحدائق المتخصصة التي حدثت بها تلك الواقعة، مؤجرة منذ 30 عاما لشركة كبيرة، وهي التي تقوم بتوريد الحيوانات إليها، وفور نشر الصور الخاصة بالحمار الوحشي على مواقع التواصل ووسائل الإعلام، تم تشكيل لجنة قانونية وبيطرية من الحديقة للتحقيق والتأكد من صحة الواقعة.

وأضاف أن "اللجنة انتهت إلى أن الحمار بلدي بالفعل، وليس وحشيا، وتأكدت من الطلاء المدهون به، وأزالته، وبسؤال المتعهد أقر بذلك"، مشيرا إلى أن الحديقة أبلغت النيابة بالواقعة التي استدعت المتعهد للتحقيق معه.

وقال إن الحديقة أغلقت حديقة الحيوانات بالكامل أمام الزوار لمدة يومين، وسحبت الحمير المزيفة. وأكد أن المستأجر أساء لسمعة الحديقة، مشيرا إلى أن تزييف حمار وحشي بالحديقة الدولية شيء غير حضاري وغير مقبول مطلقا ومرفوض تماما.

اقرأ أيضا:

https://arabic.arabianbusiness.com/content/345995

ما حقيقة الحمار الوحشي الزائف في حديقة حيوانات بمصر؟

يذكر أن شابا نشر صورة لحمار وحشي في الحديقة الدولية بمدينة نصر أشار فيها إلى "تزييف" الحمار وانه بلدي وليس وحشيا ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تزويرا وتزييفا.