لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

إنجاز مشروع «شايستا عزيزي» بدبي مع نهاية العام 2018

عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن قرب إنجاز مشروع "شايستا عزيزي" باستثمارات بقيمة 265 مليون درهم في منطقة الفرجان مع نهاية العام 2018

 إنجاز مشروع «شايستا عزيزي» بدبي مع نهاية العام 2018

أصبحت عزيزي للتطوير العقاري في دولة الإمارات على مقربة من إكمال مشروعها السكني "شايستا عزيزي"، أحد مشاريعها الخمس في منطقة الفرجان مع نهاية العام.

جدير بالذكر أن المبنى أوشك على الانتهاء مع تقدم كبير فيما يخص الأشغال الميكانيكية والكهربائية والتركيبات إلى ما فوق الطابق الثامن.

كما يتقدم سير الأعمال الخارجية وفق ما هو مخطط له لإتمام المبنى مع نهاية العام، وفق بيان تنشره أريبيان بزنس.

وسيضم "شايستا عزيزي" 12 طابقاً سكنياً يحتوي على 284 وحدة سكنية، بما في ذلك 137 شقة استوديو و124 شقة بغرفة نوم واحدة و23 شقة بغرفتي نوم، بالإضافة إلى منطقة للمحلات التجارية بمساحة7,100 قدم مربع.

كما سيضم مشروع شايستا عزيزي للشقق السكنية موقفاً للسيارات وبركة سباحة ونادياً رياضياً مجهزاً بأحدث المعدات.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: "أصبحت منطقة الفرجان الآن من المناطق النابضة بالحياة؛ كما أنها تتوفر على بنية تحتية ممتازة بالإضافة إلى موقعها الإستراتيجي. كما يعد تقدّم الأعمال في مجتمعات الفرجان مصدر فخر لشركة عزيزي للتطوير العقاري، خاصة وأنّ معظم مشاريع عزيزي للتطوير العقاري المكتملة تقع في هذه المنطقة.

كما أن إستراتيجيتنا التي تهدف إلى الاستفادة من أكبر عدد ممكن من الأراضي لبناء عدة مشاريع في الفرجان ساهمت في العوائد المجزية للمشترين والمستثمرين على حد سواء.

وسرعان ما أصبحت منطقة الفرجان من المناطق السكنية الجذابة؛ فضلاً عن موقعها الإستراتجيي، إذ تقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من ابن بطوطة مول؛ كما تقع بالقرب من ديسكفري جاردنز وجبل علي وجاردنز.

وسيربط خط المترو الجديدRoute 2020 طريق الفرجان بمناطق رئيسية مثل مجمع دبي للاستثمار ومطار آل مكتوم الدولي. أبانت عزيزي للتطوير العقاري عن وتيرة متسارعة في تطوير مشاريعها الإنشائية عبر إمارة دبي؛ حيث أحرزت تقدماً ملحوظاً في كل من مشروع عزيزي علياء ريزيدنس البالغ قيمته 470 مليون درهم في مدينة دبي الطبية، وكذلك مشروع عزيزي مينا البالغ قيمته 780 مليون درهم إماراتي في نخلة جميرا.