السعودية: برنامج لتأهيل المقاولين ضمن برنامج تحقيق التوازن المالي

وزارة العمل تعلن عن برنامج تأهيل للمقاولين تمهيداً لدعوتهم لتقديم عروضهم لتزويد الوزارة بخدمات مشروع المنصة الوطنية لبرامج الدعم الحكومي ضمن أهداف ومبادرات برنامج تحقيق التوازن المالي
السعودية: برنامج لتأهيل المقاولين ضمن برنامج تحقيق التوازن المالي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 01 أغسطس , 2018

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية عن برنامج تأهيل للمقاولين تمهيداً لدعوتهم لتقديم عروضهم لتزويد الوزارة بخدمات مشروع المنصة الوطنية لبرامج الدعم الحكومي ضمن أهداف ومبادرات برنامج تحقيق التوازن المالي.

وقالت وزارة العمل في بيان اليوم الثلاثاء إنه على الراغبين بالمشاركة في برنامج تأهيل المقاولين والمشاركة في المناقصة التي سيتم طرحها لاحقاً يجب على المتنافسين قراءة هذه المعايير المطلوبة وفهمها جيداً، مؤكدة أن هذه المعايير هي الأساس في تأهيل المتنافسين على المشروع.

وأضافت الوزارة أن آخر موعد لإرسال ملفات التأهيل يوم الاثنين 13 أغسطس/آب المقبل، وإنه سيتم اختيار المتنافسين يوم الأحد 9 سبتمبر/أيلول 2018، وتبلغ مدة تنفيذ المشروع 30 شهراً تبدأ من تاريخ التعميد واستلام الموقع.

ويهدف المشروع إلى توسيع شمولية برنامج حساب المواطن ليكون مظلة شاملة لجميع برامج الدعم الحكومي عبر إنشاء منصة "المنظومة الداعمة" لإضافة برامج الدعم.

يذكر أن المنظومة الداعمة لبرنامج حساب المواطن هي منصة تتيح لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية إضافة برامج دعم جديدة ودمج برامج وإلغاء برامج بأقل جهد تقني متاح عن طريق تطوير حل متكامل يعتمد في بنائه على الإتاحة والمرونة والقابلية للتوسع والبناء على أسس SOA.

ويهدف هذا المشروع إلى بناء منصة الدعم الحكومي وإدراج برنامج حساب المواطن كمرحلة أولى في هذه المنصة، تمهيداً لإدراج برامج دعم أخرى مثل برامج الضمان، والرعاية الاجتماعية، ويشمل نطاق العمل تجهيز وبناء المنصة ونقل البيانات لبرنامج حساب المواطن وتشغيل المنصة ودعمها لمدة سنتين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج