لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:30 م

حجم الخط

- Aa +

أقوى 15 رجلا بالعالم يتنافسون في دبي خلال أكتوبر المقبل

ينظم مجلس دبي الرياضي أول بطولة "ألتيميت سترونغ مان" في الشرق الأوسط - الحدث الأكبر والأغلى من نوعه الذي يتنافس فيه أقوى 15 رجلا في العالم - يوم 26 أكتوبر 2018.

أقوى 15 رجلا بالعالم يتنافسون في دبي خلال أكتوبر المقبل

وام_ينظم مجلس دبي الرياضي أول بطولة "ألتيميت سترونغ مان" في الشرق الأوسط - الحدث الأكبر والأغلى من نوعه الذي يتنافس فيه أقوى 15 رجلا في العالم - يوم 26 أكتوبر 2018 في فندق باب الشمس بمحمية المرموم.

جاء الإعلان عن البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم بمقر مجلس دبي الرياضي في حي دبي للتصميم وتحدث خلاله كل من سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومارك بويد المالك والمؤسس لسباقات أقوى رجل بالعالم وماركو دويفس المدير التجاري للقطاع في ميدان للفنادق والضيافة وإيدي هول السفير العالمي لبطولة "ألتيميت سترونغ مان" وبطل العالم في سباق سترونغ مان عام 2017.

كما حضر المؤتمر الصحفي عدد من أبطال العالم في مسابقات "سترونغ مان" وهم: البولندي ماتيوس كيليسكوفسكي الحاصل على المركز الثاني على مستوى العالم والجورجي كونستانتين جاناشيا أحد أقوى المنافسين وهو أول محترف يشارك في هذه البطولة من جورجيا وأيرون بيبي من بوركينا فاسو وتيري هولاندس من المملكة المتحدة والبولندي ماتيوز كيليسكوفسكي صاحب المركز الثاني في مسابقة أقوى رجل في العالم وهو في عمر 24 عاما والأمريكي روبرت أوبرست.

وقال سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي " يسرنا أن ندعم هذه البطولة التي ستكون إضافة مميزة إلى أجندة الفعاليات الرياضية السنوية التي تستضيفها دبي والتي تزيد على 400 فعالية في العام حتى أصبحت دبي المدينة التي لا تهدأ وتشهد يوميا فعاليات مختلفة على مدار العام بلا توقف في جميع فصول السنة حتى أضحى هناك أكثر من فعالية في اليوم الواحد ..مشيرا الى ان هذه البطولة تساهم في تعزيز التنوع الذي يحرص مجلس دبي الرياضي على تحقيقه من أجل توفير الفرصة لعشاق الرياضة وللجمهور من أكثر من 200 جنسية يعيشون في دبي لمتابعة بطولات رياضية مختلفة.

 وعبر مارك بويد مؤسس ومالك مسابقة أقوى رجل في العالم عن سعادته وشكره لمجلس دبي الرياضي ومجموعة ميدان لدعمهما الكبير لتنظيم الحدث ..وقال: "نحن سعداء للغاية بإنتاج وتنظيم أضخم عرض لرياضة أقوى رجل ضمن فعالية تم تنظيمها وتحضيرها وتخطيطها بالكامل في دبي والتي تشكل مثالا حيا للفعاليات الرياضية المحلية كما نشكر مجلس دبي الرياضي وباب الشمس على دعمهما اللامحدود للبطولة التي ستحظى بكثير من الحماس والفعاليات الترفيهية".

وأضاف: "سنقيم منافسات محلية في شهر ديسمبر المقبل بين الإماراتيين لإعداد متنافسين إماراتيين للمشاركة في بطولة العالم في العام المقبل، ويفخر الرياضيون المحترفون النجوم في مسابقة أقوى رجل الذين يعدون الرجال الأقوى والأضخم في العالم والحاصلين على ألقاب عالمية ويحملون أرقاما قياسية بالمشاركة في نسخة المسابقة لهذا العام ويسرهم أن يكونوا جزءا من كتابة تاريخ هذه الرياضة بالإضافة إلى أن معظمهم لم يقم بزيارة مدينة دبي من قبل وهو الأمر الذي يغني الحدث بالمزيد من الإثارة.

من جانبه قال ماركو دويفس المدير التجاري للقطاع في ميدان للفنادق والضيافة: "تعد استضافة فعالية أقوى رجل في العالم للمرة الأولى في دبي ضمن ميدان باب الشمس إنجازا عظيما يفخر به منتجع باب الشمس الصحراوي حيث يشكل الميدان ضمن المنتجع الصحراوي، الحائز على الجوائز وجهة مثالية للحدث البارز الذي سيحصد على اهتمام المشجعين من جميع أنحاء العالم.

وتقام المنافسات من الساعة الثالثة مساء حتى الساعة الثالثة صباحا في الساحة الرياضية في فندق باب الشمس بمحمية المرموم ويتنافس في البطولة 15 رجلا من أقوى المتنافسين في العالم للفوز باللقب من خلال مسابقات جر الشاحنات وجر المركبة بوضعية الأيدي المتشابكة والرفعة القاتلة بارتفاع 18 بوصة بالإضافة إلى مجموعة من الضغوطات و يوك ووك و أحجار أطلس.

ويشارك في البطولة عدد من الابطال منهم هافثور بجورنسون من آيسلندا وزيدروناس سافيكاس من ليتوانيا و براين شاو من أميركا وجان فرانسوا كارون من كندا ولوك ستولتمان من بوني سكوتلندا وماتجاز بيساك أقوى رجل في سلوفينيا ولورنس شاهلايي من المملكة المتحدة وتوم ستولتمان "الباتروس" والأخ الأصغر للوك ستولتمان ومارتين ليسيس من أمريكا "التنين".