لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 30 يوليو 2018 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

مجموعة المشترين في SellAnyHome تتوجه نحو استثمار 640 مليون درهم في عقار دبي

تأتي البيانات في ظل تسجيل الآلاف من المستخدمين منذ إطلاق الموقع الإلكتروني

مجموعة المشترين في SellAnyHome تتوجه نحو استثمار 640 مليون درهم في عقار دبي

يتزايد عدد مشتري المنازل بمعدل كبير منذ إعلان موقع Sellanyhome.com افتتاح منصته للمستهلكين.
ومن جانبه قال عمر شيحان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في Sellanyhome.com: " لقد تزايدت مجموعة المشترين لدينا إلى 600% منذ يناير، وهذه إشارة واضحة على تشجيع سوق دبي العقاري لكل من المشترين والمسثمرين على حد سواء."
وتأتي البيانات وفقًا لقاعدة المشترين المسجلين في Sellanyhome.com حيث تبلغ ميزانية 49% من المشترين 1 مليون درهم إماراتي فأكثر، وفي أثناء ذلك أظهرت دبي لاند ومرسى دبي وقرية جميرا الدائرية ومدينة ميدان والمدينة الرياضية (ليس حسب الأهمية) Sellanyhome.com باعتبارها الوجهة الأكثر شيوعًا للمشترين؛ حيث يسعى 52% من المستخدمين إلى الشراء في هذه المواقع، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وصرح عمر شيحان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في Sellanyhome.com: "في ضوء القراءة المتعمقة، تشير بياناتنا المستخلصة من البائعين والمشترين المستخدمين لموقع SellAnyHome.com، إلى وجود سوق عقاري قوي ودخول مشتريين محتملين إلى السوق بميزانيات كافية. كما تظهر البيانات إلى أن العقارات الكبيرة والصغيرة التي تتراوح بين غرفة واحدة إلى 3 غرف نوم على سبيل المثال، تجد جميعها اهتمامًا كبيرًا. وتشير بياناتنا أيضًا إلى استمرار سوق العقارات في دبي في الحفاظ على حراكه حتى مع تطور تفضيلات العملاء ونقاط الأسعار." وفي حين تبدو غالبية المشترين المسجلين مرنة من حيث عدد غرف النوم، يشير Sellanyhome.com إلى أن 20% يبحثون على وجه تحديد عن غرفة نوم واحدة، بينما يفضل 26% عدد غرف نوم بين اثنين إلى ثلاث. وتبدي الغالبية العظمى من المشترين في Sellanyhome.com والتي تشكل 71% اهتمامًا بالشقق بينما يفضل 12% الفلل. ويظل للدفع نقدًا دورًا رئيسيًا في المعاملات العقارية؛ حيث يرغب 22% من المشترين في SellAnyHome.com في السداد نقدًا بالكامل، ويريد 57% اللجوء إلى نظام التمويل في حين يكون 13% سعداء بالاختيار بين كلا الخيارين.

وأضاف شيحان قائلًا: " نحن فخورون بأنفسنا لتيسير الإجراءات لكل من المشترين والبائعين، وضمان سرعة وسهولة المعاملة. وهذا بدوره يتطلب الاستثمار في تحسين فهم احتياجات المشترين والبائعين لدينا. ويعد تحليل بياناتنا جزءًا من جهودنا المستمرة للوصول إلى أدق التفاصيل حول تفضيلات مستخدمينا. وسوف نستخدم هذه البيانات لتعزيز عروضنا حتى يتمكن المشترون من الوصول سريعًا إلى العقار الذين يريدونه بالسعر الذي يحتاجونه، ويتمكن البائعون من تحديد المشتري المناسب لعقارهم سريعًا."

ويهدف موقع SellAnyHome.com إلى أن يصبح وجهة متكاملة لمشتري وبائعي المنازل، وهو يدعم المشترين طوال رحلة الشراء بدءًا من إيجاد العقار المناسب بالسعر المناسب ومعاينته، حتى الاقتراض إذا لزم الأمر وبالتالي إتمام الصفقة. ويسمح SellAnyHome.com للمشترين بحجز معاينات للعقارات المدرجة، ويقدم أدوات مفيدة مثل حاسبة الرهن العقاري ومقياس الاقتراض "BorrowMeter" الذي يساعد المشترين في تحديد قدرتهم على الاقتراض. أما بالنسبة للبائعين، يسعى Sellanyhome.com باستمرار ليكون وجهة رائعة للبائعين للحصول على تقييم سريع للمنزل عبر الإنترنت، وفحص مجاني لـ100 نقطة في العقار، وبالطبع الوصول إلى المشترين الجاهزين والمهتمين بتقديم العروض والذي من ثمَّ يقلص من دورة البيع.