لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 29 يوليو 2018 07:00 م

حجم الخط

- Aa +

«غاز الإمارات» تطلق أختاما جديدة لصمامات أسطوانات الغاز المسال

بدأ تطبيق الختم الجديد على جميع الأسطوانات ابتداء من 18 يوليو 2018

«غاز الإمارات» تطلق أختاما جديدة لصمامات أسطوانات الغاز المسال

وام_أعلنت "غاز الإمارات " - التابعة لمجموعة "اينوك" وبالتعاون مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات" - عن تزويد جميع أسطوانات غاز البترول المسال في دبي بختم تعبئة بلاستيكي جديد مثبت على صمام الأسطوانة.

يأتي ذلك امتدادا لجهود الشركتين نحو تعزيز معايير الأمان وضمان حماية المستهلكين وتزويدهم بأفضل المنتجات بما يتوافق مع أعلى ممارسات السلامة.

وبدأ تطبيق الختم الجديد على جميع الأسطوانات ابتداء من 18 يوليو 2018 حيث تتميز الأختام الجديدة بلونها الأحمر وبكونها تحمل شعار إما "غاز الإمارات" أو "إمارات" وتتضمن طبعة ثلاثية الأبعاد تنزع عند الاستعمال.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" إن توفير أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا يأتي تماشيا مع توجهات حكومة دبي ويندرج ضمن استراتيجيتنا المتمثلة في إيلاء سلامة المستهلكين أولوية قصوى ..مشيرا إلى أن إطلاق الأختام الجديدة لأسطوانات الغاز سيساهم في مواكبتنا لأعلى معايير الأمان والسلامة في قطاع غاز البترول المسال.

من جانبه قال عبدالرحمن قاسم العلي المدير التنفيذي للمبيعات التجارية في مؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات" : إن هذه المبادرة التي يتم تنفيذها بين الجانبين يأتي امتدادا للالتزام المشترك بالحفاظ على سلامة عملائنا وحماية حقوق المستهلكين.