لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 29 يوليو 2018 02:00 م

حجم الخط

- Aa +

بعد وصوله للعالم العربي.. ما هي قصة تحدي كيكي؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات #تحدي_كيكي وهي رقصة يؤديها الفرد بعد ترجله من سيارة أثناء سيرها وعلى أنغام أغنية النجم دريك ووصلت للعالم العربي

بعد وصوله للعالم العربي.. ما هي قصة تحدي كيكي؟

على مدى الأيام الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات "تحدي رقصة كيكي" وهي رقصة يؤديها الفرد بعد ترجله من سيارة أثناء سيرها، وعلى أنغام أغنية النجم دريك In My Feelings.

وذكر تقرير لموقع "روسيا اليوم" أن أول من قام بهذا التحدي هو النجم العالمي شيغي، وذلك بعد أن نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية في 30 يونيو، حيث لاقى الفيديو انتشاراً كبيراً وتخطى عدد مشاهداته الستة ملايين مشاهدة عبر حسابه الخاص في إنستغرام.

وبعد شيغي، شارك في التحدي أكثر من 150 ألف فيديو في أقل من أسبوع واحد، حيث بدأ مستخدمو الإنترنت بنشر فيديوهاتهم وهو يطبّقون الحركات الراقصة على أنغام أغنية In my feelings، وينزلون من السيارة أثناء سيرها، وهو التحدي الذي سرعان ما اعتبر خرقا لقوانين السير، وخطراً على حياة الناس.

ورغم التحذيرات التي أطلقتها دوائر المرور في عديد من الدول، لم يتوقف انتشار التحدي بين المشاهير ومعجبيهم حتى في العالم العربي، وسرعان ما ظهرت فيديوهات لأشخاص يسقطون من السيارة، لعدم تمكنهم من الوقوف وهي تسير، وآخرين تصطدم بهم سيارات أخرى، ويتعرضون إلى حوادث مروعة.