لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 26 Jul 2018 06:15 م

حجم الخط

- Aa +

القاهرة تستضيف كأس السوبر الإماراتي 25 أغسطس المقبل

أعلنت لجنة دوري المحترفين إقامة مباراة سوبر كأس الخليج العربي التي تجمع ناديي العين الرياضي والوحدة الرياضي في الخامس والعشرين من أغسطس المقبل في استاد السلام بالقاهرة.

القاهرة تستضيف كأس السوبر الإماراتي 25 أغسطس المقبل

وام_ أعلنت لجنة دوري المحترفين إقامة مباراة سوبر كأس الخليج العربي التي تجمع ناديي العين الرياضي والوحدة الرياضي في الخامس والعشرين من أغسطس المقبل في استاد السلام بالقاهرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مجلس أبوظبي الرياضي بحضور سعادة يوسف محمد رسول الخوري نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين وسلطان راشد الكلباني المدير الرياضي لشركة نادي العين لكرة القدم وعبد الله جعفر السيفي عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة.

ورفع يوسف محمد رسول الخوري أسمى آيات التهاني لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم بمناسبة بداية الموسم الرياضي الجديد و انطلاق فترة التسجيلات وإقامة مباراة كأس السوبر.

وقال إن إقامة مباراة السوبر خارج الدولة تخدم أهدافا سامية في مقدمتها تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الشقيقة كون الرياضة جسرا للتواصل بين الشعوب وأداة لتوثيق أواصر الإخاء و المحبة بين الأشقاء .. مشيرا إلى أن مثل هذه المباريات تسهم في توسيع قاعدة المتابعين لكرة القدم الإماراتية و تساعد على استقطاب أعداد أكبر من عشاق كرة القدم في مصر للتعرف أكثر على دورينا ما يشجع المقيمين من أشقائنا المصريين على متابعة مسابقاتنا المحلية مستقبلا.

وأضاف إن اختيار الشقيقة مصر لاستضافة كأس السوبر الإماراتي مجددا تأكيد على متانة العلاقات بين البلدين.

وقد سبق لدولة الإمارات العربية المتحدة أن استضافت كأس السوبر المصري أكثر من مرة.