ما هي الوظائف الحكومية في السعودية التي يجوز شغلها للمتجاوزين 65 عاماً؟

اللائحة التنفيذية لنظام الخدمة المدنية السعودية يكشف 19 وظيفة حكومية يجوز التعاقد لشغلها مع أشخاص تجاوزت أعمارهم 65 عاماً
ما هي الوظائف الحكومية في السعودية التي يجوز شغلها للمتجاوزين 65 عاماً؟
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 26 يوليو , 2018

كشفت اللائحة التنفيذية لنظام الخدمة المدنية السعودية عن 19 وظيفة حكومية يجوز التعاقد لشغلها مع أشخاص تجاوزت أعمارهم 65 عاماً.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن ذلك يأتي "وفق أحكام وقرارات مجلس الوزراء الصادرة في هذا الخصوص، منها وظائف الإرشاد الديني، وأئمة المساجد، وموظفو الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي".

أوضحت اللائحة أن تلك الوظائف تشمل وظائف الإرشاد الديني، وأئمة المساجد، وموظفي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وكذلك مأذوني الأنكحة، ومغسلي الموتى.

وتضمنت الوظائف أيضاً رؤساء وأعضاء هيئات الأمر بالمعروف والمدرسين من حفاظ القرآن الكريم، والعمد، ورؤساء المراكز، وحفّاظ القرآن الكريم والقائمين على تدريسه، ومنفذي القصاص ورؤساءهم. بالإضافة إلى وكلاء أمراء المناطق، وأمراء الألوية ووكلاءهم بالحرس الوطني، ورؤساء الهجانة، والفراشين التابعين لخدمة الحرمين الشريفين، وأمناء المكتبات بالحرمين الشريفين والمساجد.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة