لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 26 Jul 2018 10:15 ص

حجم الخط

- Aa +

وكالة تسويق السياحة الطبية في المملكة المتحدة تتوسع إلى دبي

تتوسع ديجيتال هيرمز، وهي وكالة تسويق السياحة الطبية الحصرية في العالم، خارج مقرها في المملكة المتحدة بمكتب جديد في دبي. يدعم هذا التوسع الاستراتيجي بروز دبى باعتبارها عاصمة السياحة الطبية المستقبلية فى العالم - واحدة من أسرع الأسواق العالمية نموا بمعدل نمو سنوى مركب (CAGR) بنسبة 18.8 فى المائة.

وكالة تسويق السياحة الطبية في المملكة المتحدة تتوسع إلى دبي

شهدت دبي نمواً مذهلاً خلال العقد الماضي كواحدة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في الشرق الأوسط، ويرجع ذلك جزئياً إلى التزامها الرائع بتحسين بنيتها التحتية الطبية.

اكتسبت السياحة العلاجية في دبي قوة دفع بسبب مرافقها عالية الجودة، والطاقم الطبي الناطق باللغة الإنجليزية، ولا توجد قوائم انتظار للعلاجات. تقدم دبي عدداً لا يحصى من العلاجات الطبية من الدرجة الأولى، بما في ذلك غرسات القوقعة الصناعية، وعلاجات السكري، وجراحة العظام، وأمراض القلب، وجراحة السمنة، والأورام، وعلم الأعصاب، والجراحة التجميلية، والعلاج الطبيعي، والأمراض الجلدية، وطب الروماتيزم، وطب العيون، وعلاجات الرئة والمسالك البولية.


"نحن سعداء للإعلان عن توسيع ديجيتال هيرمز في هذا المكتب الجديد",  وتقول الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتال هيرمز آنا كاكزمارسكا، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

"إن مهمتنا المستمرة المتمثلة في مساعدة مقدمي الرعاية الصحية من خلال استراتيجيات التسويق المحلية والدولية، بالإضافة إلى النمو المستمر لصناعة السياحة الطبية في دبي، تجعل هذا هو التوقيت الأمثل لتعزيز مكانتنا في آسيا ومجلس التعاون الخليجي. نحن متحمسون لدعم هذا السوق الجغرافي ومقدمي الرعاية الصحية على مستوى العالم، حيث تكتسب دبي نشاطاً سريعًا كوجهة عالمية للرعاية الصحية في العالم".
يعود النمو السريع في صناعة السياحة الطبية إلى خدمات الرعاية الصحية المكلفة أو غير الكافية في بعض البلدان، مما يؤدي إلى طلب الأفراد الحصول على الرعاية الطبية خارج بلد إقامتهم. تقدر قيمة الصناعة حالياً بأكثر من 68 مليار دولار ومن المتوقع أن تصل إلى ما يتجاوز 125 مليار دولار بحلول عام 2021.

وفي الوقت الحالي، يعتقد 63٪ من المرضى أنهم يستحقون مزيدًا من الاهتمام من مقدم الرعاية الصحية الخاص بهم. ما يقرب من 34 في المئة من المرضى كانوا أكثر حذرا في اختيار مقدم الرعاية الصحية مما كانوا عليه قبل عام واحد فقط، مما أسفر عن 11 مليون سائح طبي سنويا.
وتساعد حلول التسويق الطبي وتطوير الأعمال في شركة ديجيتال هيرمز للوصول إلى هؤلاء المرضى المستهدفين لتقديم علاجات عالمية المستوى مقترنة بالعطلات، وبالتالي خلق أفضل تجارب المرضى. تسعى الشركة لتوفير الرعاية الصحية المطورة في جميع أنحاء العالم، ووضع العملاء كعلامات تجارية عالمية رائدة في تخصصاتهم وتوليد الطلب على علاجاتهم المحددة. حتى الآن، قاموا بمساعدة العملاء في 14 دولة على التوسع دوليًا وجذب المزيد من المرضى. في العام الماضي وحده، ساعدوا العملاء على تقليل تكاليف اكتساب المريض بنسبة 60٪.

ودعمًا لتوسعها في دبي، رحبت ديجتال هيرمز أيضًا بالدكتور عبد الله العبدالكريم كمستثمر وشريك إداري من المملكة العربية السعودية.