تعيين محمد محمود فهمي سليمان عضواً تنفيذياً للاستثمارات في شركة المملكة القابضة

شركة المملكة القابضة الذراع الاستثمارية للملياردير السعودي الأمير الوليد بن تعين محمد محمود فهمي سليمان في منصب العضو التنفيذي للاستثمارات
تعيين محمد محمود فهمي سليمان عضواً تنفيذياً للاستثمارات في شركة المملكة القابضة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 26 يوليو , 2018

أعلنت شركة المملكة القابضة الذراع الاستثمارية للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أن مجلس الإدارة قرر تعيين محمد محمود فهمي سليمان في منصب العضو التنفيذي للاستثمارات اعتباراً من يوم أمس الأربعاء.

وأوضحت المملكة القابضة في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية (تداول) اليوم الخميس أن مجلس الإدارة قرر بالتمرير أمس الأربعاء "الموافق 25/07/2018م،.. تعيين الأستاذ محمد محمود فهمي سليمان على منصب العضو التنفيذي للاستثمارات اعتباراً من تاريخ 12/11/1439 هـ الموافق 25/07/2018م".

وقالت إن "محمد محمود فهمي سليمان كان يشغل منصب مديراً تنفيذياً للشؤون المالية والإدارية لشركة المملكة القابضة من تاريخ 16/03/2013م حتى تاريخ 25/07/2018م. وتم بتاريخ 12/11/1439 هـ الموافق 25/07/2018م، تكليف الأستاذ شادي صنبر المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية السابق بالقيام بأعمال المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية بالإنابة حتى يتم تعيين مديراً تنفيذياً للشؤون المالية والإدارية للشركة وسيتم الإعلان في حينه".

وأضافت أنه تم تعيين "الأستاذ شادي صنبر في أبريل (نيسان) ٢٠٠٧ بمنصب المدير المالي والإداري في شركة المملكة حتى تقاعده في شهر ديسمبر من عام ٢٠١٣م. حاز سيد صنبر على شهادة البكالوريوس من جامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس، وعلى شهادة الماجستير من جامعة أوكلاهوما. كما يحمل السيد صنبر شهادة محاسب قانوني معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ السيد صنبر مسيرته المهنية في العام ١٩٧٣م مع شركة أرثر أندرسون في لوس انجلوس. وفِي العام ١٩٩٤م انتقل السيد صنبر إلى مكاتب الشركة في الرياض. وبعد سنتين عين شريكاً إدارياً لاستشارات التأمين والأعمال التابعة لشركة أرثر أندرسون في الشرق الأوسط".

ويتمثل نشاط المملكة القابضة -التي تأسست عام 1996- في الأعمال الإنشائية العامة والتجارة العامة بكافة أنواعها وخدمات النقل والتخزين وإقامة وتملك وإدارة الفنادق والمجمعات الترفيهية والسياحية والاستثمار فيها.

وتعمل الشركة أيضاً في أنشطة خدمات الرعاية الصحية وخدمات التعليم والوكالات التجارية وشراء الأراضي لأغراض تطويرها وإنشاء الأبنية عليها بهدف البيع أو التأجير لصالح الشركة.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة